منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   كلنا الاردن (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   إرادة ملكية بتعيين زيد الرفاعي رئيسا لمجلس الأعيان (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320285)

نجمة المنتدى 11-27-2009 11:13 PM

إرادة ملكية بتعيين زيد الرفاعي رئيسا لمجلس الأعيان
 
إرادة ملكية بتعيين زيد الرفاعي رئيسا لمجلس الأعيان




http://www12.0zz0.com/2009/11/27/21/780199390.jpg




صدرت الإرادة الملكية السامية يوم الاربعاء الموافق (26/11/2009)

بتعيين دولة السيد زيد الرفاعي رئيسا لمجلس الأعيان
اعتبارا من 29 تشرين الثاني الحالي.

وفيما يلي نص الإرادة: نحن عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمقتضى المادة (36) من الدستور، نصدر إرادتنا بما هو آت: يعين دولة السيد زيد الرفاعي رئيسا لمجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 29/ 11/ 2009.


بالتوفيق،،،

sam 11-28-2009 05:24 PM

[align=center]

مشكوره

وانشالله يكون من المساهمين في رفعة الاردن وتقدمه
[/align]

نجمة المنتدى 11-29-2009 10:28 PM

[align=center]اهلا سام
منورة الموضووع حبي

:a (45):[/align]


الساعة الآن 01:17 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar