![]() |
لاتبخلو علي بالمساعدة
اولاً:
مســــاء / صبــــاح الخير للجميع: بدون مقدمات الي بدي احكيه انوو تلفوني فيه رمز حماية ونسيته والتلفون طفى ولما رجعت بدي افتحه مافتح عشان الرمز مانسيته اصلا مش انا حطيته والي حطته نسيته هههه المهم انو انا قريت بالمنتديات التانية مواضيع بس مافادوني بأشي يعني اذا في برنامج او حل حدا يساعدني انو افتح التلفون اما موقع الي فيه الرقم التسلسلي وابصر شو مافادني او اشيل البطارية وارجع اركبها عنجد زعلانة عليه :c (12): |
صارت معي كتير ، ما تخافي يا حلو
شوفي يا ألبي ، بتاخدي موبايك عن محلات موبايلات يكون فيها قسم للتصليح وبتحكيلو مشكلتك ، فهوي راح يعملك format لكل موبايلك ، يعني ما راح يضل فيو ولا شي مخزن ، يمكن تكون فيو أرقام وصور حابة تحتفظي فيها ، بس ما في غير هالحل بتمنى أكون أفدتك تحياتي لعيونك |
ممممم اول شي لازم يكون الجوال نوكيا ومش لازم يكون من الجيل الثالث اذا بتنطبق عليه الشروط هي الطريقة تحت واذا ما بتنطبق خبريني!! بتضغطي على اقتباس:
راح يطلعلك الرقم المتسلسل للموبايل بتفوتي على هاي الصفحة اقتباس:
بطلعلك الــSecurity Mastercode وصحتين وعافية |
[align=center]ان شاء الله يا قمر يكونو الشباب والصيايا ساعدوكي
بحل مشكلتك [/align] |
مجنونة يسلمو حبيبتي بس مابقدر اوديه محل في صوري والله مابضمن حتى لو قدام عيني شو عرفني شو رح يخبص
يعطيكي الف عافية حبيبتي |
Mkgfabo
انا جربت هالحكي بس السؤال انو كيف بدي اضغط اول شي وهو مابيفتح بس بيطلعلي المربع عشان ادخل رمز القفل يعني مش رح اقدر اطلع القم المتسلسل يعطييك العافية ماقصرت |
نجمة
يسلموو عسولة بس .... ان شاءالله تنحل هالمشكلة بس لحد هلأ مالقيت ولا طريقة :c (4): |
شو نوع موبايلك ؟؟؟ ورقمو او موديلو ؟؟
عشان اقدر افيدك ..... :) |
اقتباس:
او بتفتحي الغطا وبتشيلي البطارية بكون مكتوب تحتها رقم من 15 خانة (مرات بكون حاطين فواصل زي هيك / طنشيهم) [/align] |
والله مانفع معي هالموقع
سحر هاد التلفون الاول http://www14.0zz0.com/2009/12/03/14/624638112.jpg وهاد التاني http://www.jh.jo/vb/imgcache/19819.imgcache.jpg ويسلمووو مقدما حبيبتي |
| الساعة الآن 01:57 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar