منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   البرامج و الكمبيوتر (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   لاتبخلو علي بالمساعدة (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320372)

بنت الاردن 12-01-2009 04:30 PM

لاتبخلو علي بالمساعدة
 
اولاً:

مســــاء / صبــــاح الخير للجميع:

بدون مقدمات

الي بدي احكيه انوو تلفوني فيه رمز حماية ونسيته والتلفون طفى ولما رجعت بدي افتحه مافتح عشان الرمز مانسيته اصلا مش انا حطيته والي حطته نسيته هههه المهم انو انا قريت بالمنتديات التانية مواضيع بس مافادوني بأشي

يعني اذا في برنامج او حل حدا يساعدني انو افتح التلفون

اما موقع الي فيه الرقم التسلسلي وابصر شو مافادني او اشيل البطارية وارجع اركبها

عنجد زعلانة عليه :c (12):

مجنونة بس أمورة 12-01-2009 05:28 PM

صارت معي كتير ، ما تخافي يا حلو

شوفي يا ألبي ، بتاخدي موبايك عن محلات موبايلات يكون فيها قسم للتصليح

وبتحكيلو مشكلتك ، فهوي راح يعملك format لكل موبايلك ، يعني ما راح يضل فيو

ولا شي مخزن ، يمكن تكون فيو أرقام وصور حابة تحتفظي فيها ، بس ما في غير هالحل

بتمنى أكون أفدتك

تحياتي لعيونك

Eng. Yousef 12-01-2009 08:12 PM




ممممم
اول شي لازم يكون الجوال نوكيا
ومش لازم يكون من الجيل الثالث
اذا بتنطبق عليه الشروط هي الطريقة تحت
واذا ما بتنطبق خبريني!!

بتضغطي على
اقتباس:


*#06#
مع الانتباه انو النجمة اول شي!!




راح يطلعلك الرقم المتسلسل للموبايل
بتفوتي على هاي الصفحة

اقتباس:

http://nfader.z-host.ru/
وبتنسخي الرقم المتسلسل وبتحطي صح في المربع وبتضغطي Generate
بطلعلك الــSecurity Mastercode

وصحتين وعافية




نجمة المنتدى 12-01-2009 08:49 PM

[align=center]ان شاء الله يا قمر يكونو الشباب والصيايا ساعدوكي
بحل مشكلتك [/align]

بنت الاردن 12-02-2009 01:54 PM

مجنونة يسلمو حبيبتي بس مابقدر اوديه محل في صوري والله مابضمن حتى لو قدام عيني شو عرفني شو رح يخبص


يعطيكي الف عافية حبيبتي

بنت الاردن 12-02-2009 01:55 PM

Mkgfabo

انا جربت هالحكي

بس السؤال انو كيف بدي اضغط اول شي وهو مابيفتح بس بيطلعلي المربع عشان ادخل رمز القفل يعني مش رح اقدر اطلع القم المتسلسل

يعطييك العافية ماقصرت

بنت الاردن 12-02-2009 01:57 PM

نجمة
يسلموو عسولة بس ....

ان شاءالله تنحل هالمشكلة بس لحد هلأ مالقيت ولا طريقة :c (4):

سحر الأردن 12-02-2009 02:02 PM

شو نوع موبايلك ؟؟؟ ورقمو او موديلو ؟؟


عشان اقدر افيدك .....




:)

Eng. Yousef 12-02-2009 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاردن (المشاركة 429412)
mkgfabo

انا جربت هالحكي

بس السؤال انو كيف بدي اضغط اول شي وهو مابيفتح بس بيطلعلي المربع عشان ادخل رمز القفل يعني مش رح اقدر اطلع القم المتسلسل

يعطييك العافية ماقصرت

[align=center]الرقم المتسلسل بيكون مكتوب على كرتونة الموبايل
او بتفتحي الغطا وبتشيلي البطارية بكون مكتوب تحتها
رقم من 15 خانة (مرات بكون حاطين فواصل زي هيك / طنشيهم)
[/align]

بنت الاردن 12-03-2009 04:52 PM

والله مانفع معي هالموقع

سحر هاد التلفون الاول
http://www14.0zz0.com/2009/12/03/14/624638112.jpg




وهاد التاني

http://www.jh.jo/vb/imgcache/19819.imgcache.jpg


ويسلمووو مقدما حبيبتي


الساعة الآن 01:57 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar