منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   لغات أخري - Other Language (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   جوابك بالهنقارية (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320434)

القلب الأسير 12-03-2009 01:55 PM

جوابك بالهنقارية
 
A béke és irgalmas Isten legyen rajtatok

Halló?
Shaw Hírek
Fontosnak
Azt akarom Acharqua
Nem csak Acharqua>> Szeretném a választ Balhngare

Hmm
Mi Hovoa Ahsni>>> from Hun
Fautua Hoon
Sake Atjaopponi

http://translate.google.jo/

مجنونة بس أمورة 12-03-2009 05:06 PM

يسلمو كتير حياة الطفولة ع الموضوع

حلوة كتير هاللغات ، كل مرة بنكتشف لغة أو لهجة جديدة

تحياتي لعيونك

القلب الأسير 12-05-2009 12:40 AM

[align=center]
Leach válasz arab?

Shaw mondtam??
Éjszaka

Úgy gondoltam, p jelszó


:a (45)::a (45):[/align]


الساعة الآن 09:35 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar