![]() |
اوراقي
،
هنا ستكون بدايتي وسيكون متنفسي |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21859.imgcache.jpg
حلفتك بالله ... انك تعلمني ... وعيوني ( عليك) ليه ظروفك تبعدك عني ؟ وظروفي تبيك ؟ |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21878.imgcache.jpg أنا كما أنا تائهة في غَيرِ بِلادي أصنعُ خُبزي بِعَجلْ , حتىَ أتأكَد أنَ أحداً ما لَنْ يأخُذهُ مِنيْ , أرُيدْ أن أكُمِلْ الحَياة هُنا كاملةٍ , دونَ مَوتٍ كَئيبْ , مََوتٍ مُفاجئ مَعَ تِلكَ النَبية , المَهديةَ , والاءها الكَبيرة أني نَزهتها مِن كُل شَيْ |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21879.imgcache.jpg صباح العَوُد وأطيَابهْ لأهلْ الخَيرْ ، وأحبَابه شخَباركمْ..؟ عساَكمِ طيبيَن ومرَتاحَينْ...! بكلمكم عن نفسي شوي علشان تتعرفون علي اكثر انا ابلغ من العمر24سنه جامعيه متخرجه من جامعة ...... تخصصي طب اسنان رغم اني اصمم ازياء موظفه في احدى الشركات المعروفه بقطر من هواياتي الرسم فهو في عروقي وسوف ترون اعمالي قريبا التصميم بكل انواعه وخاصة تصميم جرافيكس والازياء والشعارات عملت سنه كامله باحدى الوزارات كمصممة جرافيكس ومنسقة اعلانات ومؤتمرات اخذت الجائزه الاولى في مهرجان الشارقه لاجمل تصميم حياتي تمر بين حزن وفرح فهكذا هي الحياه وسوف تعرفون الكثير عني بالايام القادمه فكونوا بالقرب |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21880.imgcache.gif تٌدرًيِ [حُبٍيبًيِ ] كُلٍ الأغُ ـآآنٍيً تُغِنيً حُبناٌ ..!! |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21904.imgcache.jpg
لا تَهْدِني قلباً .. لا أَحْتاجْ .. وَخُذْ قَلبي .. حَطِّمهُ إِنْ شِئْتْ .. فَـ ما هُوَ إلا زُجاجْ ..! * [ ولـلحَكِايَه [ أطِرافَ لمْ تـُذَكَر ] تصبحون على خير |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21905.imgcache.jpg
جميلة هي الحياة إن رسمنا لوحنا عليها كيفما نشاء اعلم انه ربما " ما كل مايتمناه المرء يدركه " ولكن يجب ان نطوي بعض الاوراق بكل سلام لنمارس الحياة من جديد فأعمارنا تجري خلف الريح ونحن دائماً في نسيان ان العمر كقطرات الندى ينساب على الاوراق مرة واحدة ثم يسقط ويختفي . |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21919.imgcache.gif أصَبحْنا وأصَبح المُلك لله والحَمِدُ لله لاَ إلْه إلا الله وَحدّه لاشَرِيكْ له. لهَ المُلك ولُه الحَمد وهَو على كُل شِئ قديرْ.رب أسَألِك خَير مَا فيْ هَذا اليوم وخُير ما بعَدِه وأعَوذ بُك مِن شَر مَا فِيْ هَذاّ اليَومْ وشَرْ ما بعَدهْ. رَبِ أعُوذ بَك مِنْ الكَسلْ وسُوء الكَبرْ رب أعَوذْ بِكَ مِنْ عَذابْ فِي النَارْ وعَذابْ فِيْ القَبْر |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21920.imgcache.jpg صَبحكّمْ الله بـ طَاعةْ الرحَمنْ جمًعةَ طيبَة شخَبَآركمْ..؟ عسَاكمْ بخَيرْ وعاَفيه...! بصراحه انا ما نمت الا ساعتين واحس نفسي خلاص منتهيه فقلت بكتب وبقوم انام اوف انا من النوع اللي نومهم قليل وخفيف اهم شي لا تنسون تقرون سورة الكهف وجمعه مباركه http://www.jh.jo/vb/imgcache/21921.imgcache.jpg محَتِارْ فَيْ قُربَكْ وفَالبَعد مِحِتَارْ! |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21922.imgcache.png هل قلت لي دعنا نفترق ..؟ لم أسمعك بـ وعي قلبي .. فـ أنا بـ [ روحي ] كنت أتعمـق فيك أكثر .. http://www.jh.jo/vb/imgcache/21923.imgcache.png لـآ تسألني عن مـوتك .. فـ موتك يتنفسه الاخرون عنك .. وانا وحدي أختنق بـ وداعك ..!! |
| الساعة الآن 10:04 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar