منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320889)

>> شادن << 12-23-2009 11:54 PM

اوراقي
 
،


هنا ستكون بدايتي
وسيكون متنفسي

>> شادن << 12-23-2009 11:56 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21859.imgcache.jpg

حلفتك بالله ... انك تعلمني ...
وعيوني ( عليك)
ليه ظروفك تبعدك عني ؟
وظروفي تبيك ؟

>> شادن << 12-24-2009 08:46 AM



http://www.jh.jo/vb/imgcache/21878.imgcache.jpg

أنا كما أنا تائهة في غَيرِ بِلادي
أصنعُ خُبزي بِعَجلْ , حتىَ أتأكَد أنَ أحداً ما لَنْ يأخُذهُ مِنيْ
,
أرُيدْ أن أكُمِلْ الحَياة هُنا كاملةٍ , دونَ مَوتٍ كَئيبْ , مََوتٍ مُفاجئ
مَعَ تِلكَ النَبية , المَهديةَ , والاءها الكَبيرة أني نَزهتها مِن كُل شَيْ


>> شادن << 12-24-2009 08:57 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21879.imgcache.jpg

صباح العَوُد وأطيَابهْ
لأهلْ الخَيرْ ، وأحبَابه
شخَباركمْ..؟
عساَكمِ طيبيَن ومرَتاحَينْ...!
بكلمكم عن نفسي شوي علشان
تتعرفون علي اكثر انا ابلغ من العمر24سنه
جامعيه متخرجه من جامعة ......
تخصصي طب اسنان رغم اني اصمم ازياء
موظفه في احدى الشركات المعروفه بقطر من
هواياتي الرسم فهو في عروقي وسوف ترون اعمالي قريبا
التصميم بكل انواعه وخاصة تصميم جرافيكس والازياء والشعارات
عملت سنه كامله باحدى الوزارات كمصممة جرافيكس ومنسقة اعلانات
ومؤتمرات اخذت الجائزه الاولى في مهرجان الشارقه لاجمل تصميم
حياتي تمر بين حزن وفرح فهكذا هي الحياه وسوف تعرفون الكثير عني
بالايام القادمه فكونوا بالقرب


>> شادن << 12-24-2009 09:04 AM


http://www.jh.jo/vb/imgcache/21880.imgcache.gif
تٌدرًيِ [حُبٍيبًيِ ]
كُلٍ الأغُ ـآآنٍيً تُغِنيً حُبناٌ
..!!

>> شادن << 12-25-2009 02:36 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21904.imgcache.jpg

لا تَهْدِني قلباً ..
لا أَحْتاجْ ..
وَخُذْ قَلبي ..

حَطِّمهُ إِنْ شِئْتْ ..
فَـ ما هُوَ إلا
زُجاجْ ..!


* [ ولـلحَكِايَه [ أطِرافَ لمْ تـُذَكَر ]
تصبحون على خير

>> شادن << 12-25-2009 02:38 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21905.imgcache.jpg
جميلة هي الحياة
إن رسمنا لوحنا عليها كيفما نشاء
اعلم انه ربما " ما كل مايتمناه المرء يدركه "
ولكن يجب ان نطوي بعض الاوراق بكل سلام
لنمارس الحياة من جديد
فأعمارنا تجري خلف الريح
ونحن دائماً في نسيان ان العمر كقطرات الندى
ينساب على الاوراق مرة واحدة ثم يسقط ويختفي
.

>> شادن << 12-25-2009 08:28 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21919.imgcache.gif
أصَبحْنا وأصَبح المُلك لله والحَمِدُ لله لاَ إلْه إلا الله
وَحدّه لاشَرِيكْ له. لهَ المُلك ولُه
الحَمد وهَو على كُل شِئ قديرْ.رب أسَألِك خَير
مَا فيْ هَذا اليوم وخُير ما بعَدِه وأعَوذ بُك مِن شَر
مَا فِيْ هَذاّ اليَومْ وشَرْ ما بعَدهْ.
رَبِ أعُوذ بَك مِنْ الكَسلْ وسُوء الكَبرْ
رب أعَوذْ بِكَ مِنْ عَذابْ فِي النَارْ وعَذابْ فِيْ القَبْر

>> شادن << 12-25-2009 08:29 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21920.imgcache.jpg
صَبحكّمْ الله بـ طَاعةْ الرحَمنْ
جمًعةَ طيبَة
شخَبَآركمْ..؟
عسَاكمْ بخَيرْ وعاَفيه...!
بصراحه انا ما نمت الا ساعتين واحس
نفسي خلاص منتهيه فقلت بكتب وبقوم انام
اوف انا من النوع اللي نومهم قليل وخفيف
اهم شي لا تنسون تقرون سورة الكهف وجمعه مباركه
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21921.imgcache.jpg
محَتِارْ فَيْ قُربَكْ وفَالبَعد مِحِتَارْ!

>> شادن << 12-25-2009 08:30 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/21922.imgcache.png
هل قلت لي دعنا نفترق ..؟
لم أسمعك بـ وعي قلبي .. فـ أنا بـ [ روحي ] كنت أتعمـق فيك أكثر ..
http://www.jh.jo/vb/imgcache/21923.imgcache.png
لـآ تسألني عن مـوتك .. فـ موتك يتنفسه الاخرون عنك ..
وانا وحدي أختنق بـ وداعك ..!!


الساعة الآن 10:04 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar