منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   جمييع نغمات البوم اليسا 2010 (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=321241)

نجمة المنتدى 01-18-2010 10:26 PM

جمييع نغمات البوم اليسا 2010
 
مسا الخيرااات

جبتلكن

جمييع نغمات البوم اليسا 2010

تصدق بميين مع كل المقاطع روووعة



الرابط

http://www.4shared.com/file/18235727...18/2010__.html

جوسو 01-18-2010 10:46 PM

تعيشي حنونتي أنا أنحب بزاااااااااااااااف بزااااااااااااف اليسا

كل أغانيها حلوة و أكيد جديدها مليح

مثل الي منزل الموضوع و الرابط ..........أكيد أنت حبيبتي

مشكورة حبي ألف شكر

تحياتي

نجمة المنتدى 01-22-2010 11:06 PM

[align=center]تسلملي يا اروع جوسو بالوجود

منورة

يا قمر

وأنا بهديكي جميع أغاني فنانة الاحساس (أليسا) [/align]

جوسو 01-25-2010 02:05 AM

تسلمي حبيبتي يعيشك يعيش أختي

و أنا و الله رنة تليفوني أغنية ل اليسا

مممممممووووااااه حبيبة

نجمة المنتدى 01-25-2010 05:14 PM

[align=center]:c (6):

منورة جوسو

حيآكي [/align]

سحر الأردن 02-03-2010 02:07 PM

بيجننو يسلمو هالايدين يا حبي ...

والله انك زوووء ^_^

الك احتراماتي

الاردن اولاً 02-03-2010 11:33 PM

منورة المنتدى يا سحر الاردن

مجنونة بس أمورة 02-08-2010 03:31 PM

يسلمو كتير

أغنية ع بالي بتجنن ، كتير كتير كتير كتير حلوة

تحياتي لعيونك

نجمة المنتدى 02-17-2010 10:22 PM

[align=center]مشكورين على روعة المتابعة والمرور [/align]

that's_it 03-19-2010 10:55 PM

[align=center]
والله بدور عليه لساتن

اشكرك على زوءك الحلو

مع احترامي وحبي
[/align]


الساعة الآن 05:47 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar