منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   لمساتك ..... (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   نآم ونآديّ في آلحلمّ يآحبيبيّ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=321311)

>> شادن << 01-23-2010 06:35 PM

نآم ونآديّ في آلحلمّ يآحبيبيّ
 
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23833.imgcache.gif




قـلت لي :
( يآ دفىـآ الكــون نآمي ) !؟

نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي ,,
حلمٍ يصير فـ / ـواقعٍ مالهـ وجود !
" يآ فرحتي يآ بهجتي يآ نصيبي "
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23835.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23836.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23837.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23838.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23839.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23840.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23841.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23842.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23843.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23844.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23845.imgcache.jpg
http://www.jh.jo/vb/imgcache/23846.imgcache.jpg


يآ اللي حضنتي الكون بعيونك السود ,,
يآ مشعلهـ في وسط صدري لهيبي ,,
يآمعطرهـ كل الفضآآ بنفحة العود ,,
نآآمي ,, ونآآدي في الحلم ,, ( يآ حبيبي ) !!
بـ / اجيك !! لو بآب الوصل كآن مسدود !؟


لؤلؤة العقبة 01-23-2010 10:38 PM

[align=center]ياي شو حلوين

تسلمي

شادن جد مميزات

[/align]

>> شادن << 01-24-2010 10:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة (المشاركة 444008)
[align=center]ياي شو حلوين
تسلمي
شادن جد مميزات
[/align]


::

الله يسلمك حبيبتي

منوره بردك

::

توم كروز 07-06-2010 12:48 PM

روعه شادن صور حلوه تسلمي

عاشق الأردن 07-06-2010 01:33 PM

يعطيك العافية

sam 07-11-2010 02:06 AM

حلوين

يسلمو شادن :)

ريمــــــا 08-06-2010 01:21 PM

يا حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبي

يسلمو شادن
تقبلي مروري.........
دمتي بود الرحمن

القلب الأسير 08-19-2010 08:50 PM

0_0
بجنن التخوت

روووووووووووووووووعة
يسلموووووو
زوء

نجمة المنتدى 08-19-2010 11:35 PM

وااااااااااااااااااااو شو حلوين

تسلمي ع الصور الروعة شادوووو


الساعة الآن 05:23 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar