منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   البرامج و الكمبيوتر (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   اكسب الكثير من الدولارات خلال جلوسك على النت (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=321533)

سحر الأردن 02-05-2010 07:24 PM

اكسب الكثير من الدولارات خلال جلوسك على النت
 
مرحبا اعزائي الاعضاء



هاد موقع فيكم تكسبو من خلال جلوسكم ع النت ...

وبتتسلوا شو وراكم كمان ^_^

http://www.surfjunky.com/?r=mooomi


فقط سجلو وبعدين بيصير لكل عضو رابط بقدر يوزعوا ع اصحابو ومعارفو

وبيكسب من ورى تسجيلهم وكمان افتحو ع earn money بتضلها صفحة اعلانات شغالة

انتو اتركولها وما عليكم منها ....وبتزيد رصيدكو



سمعت عنها وحبيت افيدكو




good luck

:)

عاشق الأردن 02-05-2010 08:01 PM

كم جمعتي دولارات ؟؟؟
شكرا على الموقع

سحر الأردن 02-05-2010 08:04 PM

لساتني جديدة بس جمعت 10 دولارات


:c (11):

Eng. Yousef 02-05-2010 08:31 PM

[align=center]:a (43):
تركنا الطب وصرنا نجمع دولارات
لا والله درسنا !!!

يعطيك العافية مديرتنا
[/align]

تموز 02-10-2010 06:20 PM



شو وراي .. بدي اجربه وبلكي كسبت وانا قاعد مستريح

سحر الأردن 02-11-2010 10:09 PM

بتكسب ولي لا ....


بس مابعرف في ناس قرأوا عنو وطلعو نصابين ابصر


:c (4):

تموز 02-12-2010 10:27 PM



امممم بعد التمحيص والتفحيط تبين بأن الموقع بعيد كل البعد عن المصداقية
لا وسيلة للإتصال بهم والمضحك في الموضوع أن البريد الموجود لديهم
هو مجاني ومحجوز على الياهو ..
مثل هذه المواقع أغلبها مخادعة وذكرتني بعملية الربح الخيالية
لشركة بيزناس أيام الفلتة والهبل وكلها ذهبت بأدراج الرياح ..

ون كليك


سحر الأردن 02-13-2010 02:02 AM

تموز

مهو هاد يلي حكيتو انو طلعو شغل نصب هههههه


بعد ما جمعت 18 دولار اكتشفت هالاشي



يلا الله بعوض :c (4):

momet 02-15-2010 02:48 PM

بدري يا اخوان هلأ اكتشفتوا انو نصب ههههههههههه

اصلا لو شفتو بالتسجيل ما في بلد اسمها الاردن يعني لو انو في فلوس صحيح

احنا برا اللعبة ههههههههههه

على العموم اللع يعطيكم العافية


الساعة الآن 01:57 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar