منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   صدق أو لا تصدق (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   بنت وحطت راسها براس رجال!! (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=321976)

ليندا 03-04-2010 04:06 PM

بنت وحطت راسها براس رجال!!
 
[glow1=6699FF]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شلونكــــ/ـــم ..ْْ شخباركـــ/ـــم ,,؟

اممم جايب لـــ/ـــكم صوره جوفوها ..هع ..}~ْ ننززززل للموصـــ/ـــوع ..

vvvvv

vvvv

vvv

vv

v


أكبر مشكله اذا جات[glow1=FF00FF] بنت [/glow1]وحطت راسها براس [glow1=FF0000]رجـــ/ــــال[/glow1] وقامت تحارشة

والمصيبة الكبرى اذا كان هذا الرجال ما يقدر يمسك اعصابة



لان العواقب بتكون وخيمة





*

*

http://www.jh.jo/vb/imgcache/26643.imgcache.gif[/glow1]

!} سجى الليل {! 03-04-2010 04:25 PM

[align=center]Box !!!!!!!

Oooh My God!!


really dangerous and very rough man

I think that her teeth have broken

Thanx for this scene

×___×


[/align]

نورسان 03-04-2010 07:08 PM

:a (47):

هيه بتستاهل

بس هوه لازم يمسك اعصابه

يسلموووووووووا

القلب الأسير 03-11-2010 04:43 PM

:a (44)::a (44)::a (44)::a (44)::a (44):

تستاهل
ههههههههههههههههههههه

بس شكلها بتوجع
يسلمو ليندا

نجمة المنتدى 03-11-2010 11:14 PM

[align=center]انا بستحقر أي رجل بمد يده على امرأة

مهما كان السبب


هاذي تعتبر نقص رجولة وليس كما يراها البعض رجولة

يسلموو ع الصورة [/align]

Shakespeare 03-12-2010 12:23 AM

والله انا من راي نجمة المنتدى

اي رجال بيمد ايده ع مرة رام ينحكى عنه رجال

وشو ما كانت مسوية معه

شكرا ليندا

ليندا 04-01-2010 12:17 PM

يسلموا للمرور اخواني واخواتي

وصحيح هي غلطت بس دخلت بين الشباب

وهوغلط بعصبيته الزايده

دمتم بخير

adnancabtin 04-06-2010 12:23 AM

اللي بلعب بالنار بتنحرق صوابيعه

>> شادن << 04-14-2010 04:00 PM

:c (14):

والله الخطأ منها لانها واقفه بين ارجال


الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar