منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   حواء (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=65)
-   -   ما يضحك الفتاه من1-60 (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=322082)

شهم المجالي 03-08-2010 09:30 AM

ما يضحك الفتاه من1-60
 
بسم الله الرحمن الرحيــم
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته
مـا يـضـحك الفتيات ؟
1….
عندما يكون عمرها سنه يضحكها اي شي
2….
في السن الرابعه يضحكها الكبار عندما يتعثرون وتسقط منهم الاشياء
3....
من سن8 ال سن 14 يضحكها مدرساتها و كل بنت ليست من شلتها كما تضحك
من العبارات الصعبه والتي لاتستطيع نطقها
4.....
من سن 14 الي 16 تضحكها نصائح امها وفساتينها وتسريحاتها وفكرة الزواج والانجاب
5.....
من سن 17 الي 21 تضحك من زميلاتها اللاتي يهملن الاناقه ومن رجعية والداها
6.....
من سن 21 الي سن 25 تضحكها حوادث الحب كما يضحكها كل مايضحك من تحبه
7.....
من سن 25 الس سن 27 تضحكها حكايات زوجها ومغامراته
8.....
في الثلاثين يضحكها التعليقات الظريفه التي يصدرها اطفالها
9.....
في الاربعين يضحكها جري الاخريات وراء الموضه مع انها تنافس للوصول اليها
10.....
في الخمسين تضحكها فلسفة ابنتها عن الحياه كما يضحكها كثيرا زوج ابنتها
وأخيرا ً
في الستين تضحكها كل الاشياء التي تضحك احفادها

هلا 03-08-2010 09:39 AM

[align=center]هههههههههههههه
يسلمو شهم المجالي كتير حلوين[/align]

!} سجى الليل {! 03-08-2010 04:05 PM

هههههههه

يسلموو كتير خيو شهم

جد شي من الاخر

احترامي

’’ ســارة ‘‘ 04-08-2010 05:20 PM

[align=center]
هههههههههههههههههههههههههه

والله نايس .. كتيـر حلووو


يعطيك العافية شهم المجالي


مع محبتي
[/align]

سحر الأردن 04-08-2010 07:11 PM

شهم ...



يسلمو موضوع بجنن وممتع

يعطيك العافية

^_^


الساعة الآن 10:19 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar