![]() |
ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!!
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم؟؟؟ شو مسويين يا حلوين والله كثير مشتاق للمنتدى والشباب والصبايا الي فيو فعشان هيك حابين نسوي شي حتى يرجع منتدانا متل ما كان المهم الموضوع تبعنا بسيط كتير بتوقع الاغلب بس يفوت المنتدى بينزل ع المتواجدين وبشوف مين هون ومين لا هسا بالاغلب متلا انا كانت ببالي وحدة متل فداء او نور وكنت بسال وينهن وشو عم يعملن بتوقع فهمتو شو بدي المطلوب انو بس تفوت وتفقد عضو تيجي هون وتحط الساعة واسمه والسؤال الاكيد ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!! شو فاهمين يا حلوين |
اممممممممممممممم انا فهميت
اوكي محمد 05:15 مبارح المسا ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!! وفكرة حلوو يسلم دياتك |
الله يسلمك يا رب
امممممممممم والله كنت بنزل فلمين جداد 2012 وفلم احاسيس |
اقتباس:
وحضرتهم ولا لاء؟؟ |
[align=center]
السيد / يوسف الصبح الساعه 8 وين كنت حضرتك ؟؟؟؟ [/align] |
اقتباس:
لا لسا ناوي الليلة بس 2012 حضرته اول ما نزل |
اقتباس:
:c (14): [/align] |
اقتباس:
[/align] |
بصراحة حاب اسال
عن فداء اليوم بهالساعة 3 و3 دقايق وينها وشو عم تعمل |
[align=center]ممم حلوو الموضووع خيي عاد انا بس ييجي ع بالي شي
بنط ع طول هونا و بكتب ^__^ ،، بس هلا فش شي محدد ببالي ،، [/align] |
| الساعة الآن 12:03 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar