منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!! (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=322091)

Shakespeare 03-08-2010 02:31 PM

ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!!
 
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم؟؟؟

شو مسويين يا حلوين


والله كثير مشتاق للمنتدى والشباب والصبايا الي فيو

فعشان هيك

حابين نسوي شي

حتى يرجع منتدانا متل ما كان

المهم الموضوع تبعنا بسيط كتير

بتوقع الاغلب بس يفوت المنتدى بينزل ع المتواجدين وبشوف مين هون ومين لا

هسا بالاغلب متلا انا كانت ببالي وحدة متل فداء او نور وكنت بسال وينهن وشو عم يعملن

بتوقع فهمتو شو بدي

المطلوب انو بس تفوت وتفقد عضو

تيجي هون وتحط الساعة واسمه والسؤال الاكيد

ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!!



شو فاهمين يا حلوين

noora 03-08-2010 02:44 PM

اممممممممممممممم انا فهميت

اوكي محمد 05:15 مبارح المسا

ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!!


وفكرة حلوو يسلم دياتك

Shakespeare 03-08-2010 02:45 PM

الله يسلمك يا رب

امممممممممم

والله كنت بنزل فلمين جداد 2012 وفلم احاسيس

Eng. Yousef 03-08-2010 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shakespeare (المشاركة 455503)
الله يسلمك يا رب

امممممممممم

والله كنت بنزل فلمين جداد 2012 وفلم احاسيس

:c (4):
وحضرتهم ولا لاء؟؟

توم كروز 03-08-2010 02:51 PM

[align=center]
السيد / يوسف الصبح الساعه 8 وين كنت حضرتك ؟؟؟؟
[/align]

Shakespeare 03-08-2010 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng. Yousef (المشاركة 455504)
:c (4):
وحضرتهم ولا لاء؟؟


لا لسا ناوي الليلة

بس 2012 حضرته اول ما نزل

Eng. Yousef 03-08-2010 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 455506)
[align=center]
السيد / يوسف الصبح الساعه 8 وين كنت حضرتك ؟؟؟؟
[/align]

[align=center]كنت بتفرج على دكتور اللوجيك ومستغرب ليش اجا بدري
:c (14):
[/align]

Eng. Yousef 03-08-2010 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakespeare (المشاركة 455507)
لا لسا ناوي الليلة

بس 2012 حضرته اول ما نزل

[align=center]الفيلم حلو ,,, بس مو كتير
[/align]

Shakespeare 03-08-2010 03:03 PM

بصراحة حاب اسال

عن فداء اليوم بهالساعة 3 و3 دقايق وينها وشو عم تعمل

!} سجى الليل {! 03-08-2010 04:11 PM

[align=center]ممم حلوو الموضووع خيي عاد انا بس ييجي ع بالي شي

بنط ع طول هونا و بكتب ^__^ ،،

بس هلا فش شي محدد ببالي ،،


[/align]


الساعة الآن 12:03 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar