منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   حواء (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=65)
-   -   بمناسبة عيد الأم أجمل ماقيل فيها (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=322321)

نسمة حب 03-20-2010 01:48 AM

بمناسبة عيد الأم أجمل ماقيل فيها
 
أجمل ماقيل في الأم بمناسبة عيد الام 2010 في عيد الام 2010
(( حافظ إبراهيم ))
الأُمُّ مَـدْرَسَــةٌ إِذَا أَعْـدَدْتَـهَـا
أَعْـدَدْتَ شَعْبـاً طَيِّـبَ الأَعْـرَاقِ
الأُمُّ رَوْضٌ إِنْ تَـعَهَّـدَهُ الحَـيَــا
بِـالـرِّيِّ أَوْرَقَ أَيَّـمَـا إِيْــرَاقِ
الأُمُّ أُسْـتَـاذُ الأَسَـاتِـذَةِ الأُلَـى
شَغَلَـتْ مَـآثِرُهُمْ مَـدَى الآفَـاقِ
(( أبو العلاء المعري ))
العَيْـشُ مَاضٍ فَأَكْـرِمْ وَالِدَيْـكَ بِـهِ
والأُمُّ أَوْلَـى بِـإِكْـرَامٍ وَإِحْـسَـانِ
وَحَسْبُهَا الحَمْـلُ وَالإِرْضَـاعُ تُدْمِنُـهُ
أَمْـرَانِ بِالفَضْـلِ نَـالاَ كُلَّ إِنْسَـانِ
(( المتنبي ))
َحِـنُّ إِلَى الكَـأْسِ التِي شَـرِبَتْ بِهَـا
وأَهْـوَى لِمَثْـوَاهَا التُّـرَابَ وَمَا ضَـمَّا
(( جميل الزهاوي ))
لَيْـسَ يَرْقَـى الأَبْنَـاءُ فِـي أُمَّـةٍ مَـا
لَـمْ تَكُـنْ قَـدْ تَـرَقَّـتْ الأُمَّـهَاتُ
(( ماري هوبكنز ))
الأُمُومَه أعظمُ هِبَةٍ خَصَّ الله بها النساء
(( شكسبير ))
ليس في العالم وِسَادَةٌ أنعم من حضن الأم
(( بيتشر ))
قلب الأم مدرسة الطفل
(( لينكولن ))
إني مدينٌ بكل ما وصلت اليه وما أرجو أن
أصل اليه من الرفعة إلى أمي الملاك
(( محمود درويش ))
لن أسميكِ امرأة سأسميك كل شيء
(( إسلام شمس الدين ))
حينما أنحني لأقبل يديكِ وأسكب دموع ضعفي
فوق صدرك و استجدي نظرات الرضا من عينيكِ . حينها فقط أشعر باكتمال رجولتي
وأنا أقول ربي يخيلي أمي ويحميها من كل شر يارب وأمهات المسلمين أمين

نجمة المنتدى 04-04-2010 09:20 PM

[align=center]يسلمووو دياتكـ نسمة [/align]


الساعة الآن 07:27 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar