![]() |
نصف دموع المرأة هى منك ايها الرجل !
ليس بأتهام ولكنها الحقيقة نصف دموع المرأة هي..
منك أيها الرجـــل. والنصف الأخر هي الـدموع الذي تذرفها لحال قلبها. تبكي بكاء الطير عندما ترى الم غيرها عندما يجرح إصبعها تبكي وكأن الذي جرح هو قلبها تبكي عندما تصرخ بوجهها عندما تفتح لك قلبها وتجد منك كل صد وإهمال. فهل تحتويها وتهدهدها وتمسح دمعها وتنام بين تلك اليدين كطفل، أم أن تكبرك وشموخك أخي يمنعك من ذلك. فإن لم تكن أنت ذلك القلب الرحيم الكبير فمن أنت إذاً.! أنت بين ناظريها لست فقط الرجل بعينيها أنت الحلم وفارسها وعاشقها وحبها ودمعها ووريدها.. وإن بكت فهي تريدك أنت قبل أي إنسان لأنها خلقت من ضلعك وإنها تستظل بين أضلعك لتبقى مدى الدهر بحماك. اهتمامك بمشاغلك عنها تجاهلك ألامها تشعر أن الدنيا تأخذك منها، أصبحت ياأخي تبدي الحياة عنها ولهوك بها عن ذلك القلب الذي ينتظر منك كلمه طيبه تكون دوائها وارتوائها. تموت هي ألف مره تجن عندما ترى دموعك، وتذوب الأحاسيس جميعها لك أنت فقط. أما تحتوى أدمعك وتشاركك البكاء وتصمت أنت بين أعماق حنانها وتظل هي تبكي ولا تقف الماً عليك وترقد وهي تشهق بالبكاء. تبحث المرأة عندما تبكي عن شاطئ تتنفس منه الهواء وأنت شاطئها فلماذا كل ذلك الجفاء. أنا اعلم كما يعلم الجميع أن من الرجال من هم أعظم وما العظمة إلا لله وحده إنهم بقمة الروعة والعاطفة المتبادلة يستطيع أن يشعر بدموع المرأة التي تختنق بحنجرتها بنظره منه. >>ويداوي جرحها قبل أن تذرف دمعها. أليس الرجل فنان بشاعريته وقلبه. ولكن قليل من كثير ومنهم من يشعر ومن يرى أن الدموع تملا عيناها ولكنه يجبر نفسه بالتجاهل، إما تجاهله لذلك حتى لاترى ألمه ودمعه عليها لأنه يبقى الرجل وإما انه لايبالي ولاتعني له تلك الدموع غير مضيعه للوقت. أخي .... اعلم انك بحياة المرأة تبقى الشمس التي تنير قمرها للحياة اختفائك من حياتها اختفاء نورها وموتها بين أحضان الليل ولن يكون هنالك قمر مضيء.. إلا باحتوائها بجميع حالاتها. فهل تحتوى أيها الرجل دموع المرأة إلى صدرك؟ فما هي إلا حقيقة تؤلم المرأة وتدميها مدى الحياة |
[align=right] أن لم تكن كل دموع المرآة فهي نصفها بطبيعة الحال
تذرف المرآة الدموع في الفرح للقياك كمن عثرت على الجنة و تبكي بدل الدموع دم في رحيلك في فرحتهااا بك وحالات حنينهااا وشوقهااا تدمع عينهااا خوفة من أنتهاء اللحظة ورغبة بالبقاء وفي لحظات جفوتك وتققسيرك تبكي خوفا من أن تكون هي السبب المرآة تبكي في فرحهاا وفي حزنهااا وبكائهااا ينتظر يدك لتمسحه وحضنكَ ليشعرهااا أنها تسكنك كما تسكنهاا المرآة تحتاجك أكثر .... من الكلنكس أيهااا الرجل :a (43):[/align] |
المراه حساسه جدا فعندما تتعرض لموقف صعب تترك دموعها تعبر عما في نفسها
|
اقتباس:
وربي لايخليني من هيك طلات راقيه دوما عطائك الادبي متدفق في ثنايا المنتدى الغالي~ |
اقتباس:
صحيح صقر والله يبعد عنا كل المواقف الصعبه ربي لا يحرمني من تواصلكم |
[align=center] في معظم الاوقات يعجز القلم بالرد على مواضيعك المميزة يا شادن
فأعذري تقصيري [/align] |
[align=center]موضوع عام على النساء كلهم ،،
و لا أشك في محتوى موضوعك عزيزتي شادن ،، أنا أيضاً أضع نفسي بموقف خيالي ، و أتصور حالي كيف تكون ، و من الحقيقة و الجدير ذكره أن تأثير جنس على جنس آخر ، يختلف تماما عن تأثير جنس على نفس جنسه ، سبحان الله ، فرق كبير بالإحساس ، المرأة تحتاج للرجل ، و الرجل يحتاجها ،، و لـ إنه إحساس رائع ،، لكنني أنا لا اظن تنطبق علي هذه المقولة ان نصف دموعي من الرجل ! >> هذا عن نفسي تحديدا ،، فـ دموعي لها أسبابها و بالإمكان اعتبارها اسباب غريبة ، و لا أنكر بأن الرجل يكون في بعض الأحيان سبب هذه الدموع ،، سواء كان أبي ، أو زوجي في المستقبل او أي شخص غالٍ علي !! ممم لكن دموعي نادرة الظهور ،، وليست نادرة الوجود ،، أحس بحرقة أو عبرة تخنقني في بعض المواقف ، تؤلم قلبي ، بالتالي أريد أن أعبر و أخرج هذه الأحساسيس عن طريق الدموع ، فهناك اتصال كبير بين القلب والعين ، لكنني لا اسمح لها بالنزول ، لانني انا نفسي لا أحب منظري بهذه الدموع . و لا حاجة إلى ذكر هذه المواقف ، كي لا أخرج من نطاق الموضوع ^_^ سلمت يداكِ حبيبتي شادن ^_^ دمتِ بكل ود :) [/align] |
هناك أشياء قد لا يعرفها الرجال عن المرأة...ها هي
حب المرأة أوفى من حب الرجل ولكن احذر أن تخونها فخيانتها أقوى قلب المرأة به غرفة واحدة وحيده يدخلها رجل واحد فقط وإن خرج منها لايدخل أي كان بها ولكن قلب الرجل فندق به عدد لامتناهي من الغرف ولكن من هي التي تسكن جناحه الخاص إن قالت أحبك وابتسمت ونزلت دمعه فرح فصدقها .. واحضنها لتجمد دموعها الغالية ولا تجعلها تهل هدراً وإن قالت احبك وابتسمت فلا تقابلها بعبارات..جارحه (أنت كاذبة وغيرها..) فتندم على حبها الصادق تجاهك وتجعل جرحها مزمن لأنك حبها الأول ربما لن تكون أنت حبها الأول ولكن كيف ستعرف إذاً خذ الحيطة والحذر فالمرأة لاتذكر تلك الكلمة إلا بعد تفكير عميق.. وشوق عريق وبعد حب المرأة لك لاتذهب عنها كثيرا ولا تغب فدموعها تنهمر كالأمطار لاعدد لها فما تعانيه في غيابك لايستطيع من بالكون وصفه ولو بقرن كامل وإن أردت التأكد ارجع لها وستجدها تبكي لك شوقا واحتياجا عندها ذق دمعة من دموعها وستعلم مرارة غيابك عنها قلب المرأة كائن مثل كنز غالي لايقدر بثمن فإن ملكته فقد ظفرت بكنوز الأرض وغاليها وجنه الدنيا أيضاًً ولتعلم أن قلب المرأة وردة لايفتحها إلا الحب أنت تقود المرأة في كل شيء إلا السعادة والحب والحنان فهي من تقودك إليه تقول المرأة عن رجل بأنه فارس أحلامها ليس إن أتى على حصان أو إن وسامته جعلتها تهيم به ولكن تقول ذلك إن اتصف بصفات الكمال في مخيلتها من رجولة.. وكلمة صادقة.. وحب .. وروعة مشاعر وأن يكتفي بها.. ولا ينظر إلى غيرها ابتسامه المرأة كالربيع تفتح الزهور وتجعل الدنيا مشرقه وجميله أنت أيها الرجل قل لي ماذا يحصل لك إن ابتسمت المرأة كثير منكم يصاب بالجنون والرعشة والارتباك (أليس كذلك؟؟) فلا تستنكر ماذكرت النساء.. هن منّه منّها الله على الرجال فليت الرجال يقدرون ذلك قلبها اتصف بالحنان والعطف ولكن احذر غيرتها فلسانها هو عبارة عن قصف لسانها حصانها فهي تقوده حسب توجيهات منها وتقودك أنت أيها الرجل أيضاً به بلين كلامها وروعه مشاعرها هنيئا لك أيها الرجل بها عقلها.. كالجبل فإن استطعت أن تصل إلى قمم الجبال العالية الشاهقة بسهولة فاعلم أنك ستصل إلى عقلها بصعوبة أكثر بريئة كالطفل فالرجل يرضيها بكلمه.. وهديه.. وورده.. وبسمه وربما جميعها أو إحداها فحنانها يصعب وصفه ولكن لاتحاول أن تغضبها.. وتجرحها احذر ذلك |
| الساعة الآن 04:09 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar