منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تحت ظل تلك الشجره (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=322584)

adnancabtin 04-07-2010 12:53 AM

تحت ظل تلك الشجره
 
كم تغنينا باروع الكلمات الجذابه
وكم تهامسنا باحرف الحب الهدابه
وكم تحاكينا بلغة العيون
وكم من الساعات قضينا ها جالسين
لم اجد لا اروع ولا اجمل منك على مر السنين
اعترف واقر بحنان قلبك الفتان
كنت لا ادري ماذا اقول
الملم كلماتي من فاهك المعسول
لم اجد سرا لدخول قلبك المتين
حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين
ضللت الطريق تائها بين الاشجار
معسكرا ومرابطا خارج الديار
لا بل حاولت ان استقل القطار
دون فائده رجعت
وبلا عموله فقدت
ولكني لم اجد بدا لتلك الذكريات
تحت ظل تلك الشجره جلست
تحت ظل تكل الشجره عانقت
تحت ظل تلك الشجره تزوجت
تحت ظل تلك الشجره خلفت
تحت ظل تلك الشجره هرمت
وبالنهايه تحت ظل تلك الشجره مت

نور البلقاء 04-07-2010 12:31 PM

[align=center]الملم كلماتي من فاهك المعسول
لم اجد سرا لدخول قلبك المتين
حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين

:a (43)::a (43)::a (43)::c (11)::c (11):




مشكور على الموضوع[/align]

صقر 04-07-2010 12:39 PM

تحت الشجر يا وهيبه يا ما اكلنا برتقال

adnancabtin 04-08-2010 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء (المشاركة 463197)
[align=center]الملم كلماتي من فاهك المعسول
لم اجد سرا لدخول قلبك المتين
حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين

:a (43)::a (43)::a (43)::c (11)::c (11):




مشكور على الموضوع[/align]

العفو سيدتي نور وتحياتي القلبيه لك

adnancabtin 04-08-2010 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر (المشاركة 463201)
تحت الشجر يا وهيبه يا ما اكلنا برتقال

وتفاح وموز تحياتي لك صقر

sam 04-08-2010 05:01 PM

[align=center]
مشكور ع الكلمات الحلوه

:c (6)::c (6):
[/align]

نجمة المنتدى 04-09-2010 12:47 AM

[align=center]باقه من عناقيد الاحترام لك سيدي / عدنان /
على هذا الطرح الراقي
حقا انت مبدع
سلمت اناملك
لك تقديري

نجمه [/align]

adnancabtin 04-09-2010 02:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 463388)
[align=center]
مشكور ع الكلمات الحلوه

:c (6)::c (6):
[/align]

العفو وكل الاحترام

adnancabtin 04-09-2010 02:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى (المشاركة 463469)
[align=center]باقه من عناقيد الاحترام لك سيدي / عدنان /
على هذا الطرح الراقي
حقا انت مبدع
سلمت اناملك
لك تقديري
نجمه [/align]

انت حقا من تستحقي كلمة مبدع كل الشكر والاحترام نور


الساعة الآن 04:22 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar