![]() |
تحت ظل تلك الشجره
كم تغنينا باروع الكلمات الجذابه
وكم تهامسنا باحرف الحب الهدابه وكم تحاكينا بلغة العيون وكم من الساعات قضينا ها جالسين لم اجد لا اروع ولا اجمل منك على مر السنين اعترف واقر بحنان قلبك الفتان كنت لا ادري ماذا اقول الملم كلماتي من فاهك المعسول لم اجد سرا لدخول قلبك المتين حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين ضللت الطريق تائها بين الاشجار معسكرا ومرابطا خارج الديار لا بل حاولت ان استقل القطار دون فائده رجعت وبلا عموله فقدت ولكني لم اجد بدا لتلك الذكريات تحت ظل تلك الشجره جلست تحت ظل تكل الشجره عانقت تحت ظل تلك الشجره تزوجت تحت ظل تلك الشجره خلفت تحت ظل تلك الشجره هرمت وبالنهايه تحت ظل تلك الشجره مت |
[align=center]الملم كلماتي من فاهك المعسول
لم اجد سرا لدخول قلبك المتين حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين :a (43)::a (43)::a (43)::c (11)::c (11): مشكور على الموضوع[/align] |
تحت الشجر يا وهيبه يا ما اكلنا برتقال
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
[align=center]
مشكور ع الكلمات الحلوه :c (6)::c (6): [/align] |
[align=center]باقه من عناقيد الاحترام لك سيدي / عدنان /
على هذا الطرح الراقي حقا انت مبدع سلمت اناملك لك تقديري نجمه [/align] |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
| الساعة الآن 04:22 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar