منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   صدق أو لا تصدق (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   لقلق ازرق مثير للقلق (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=322622)

Eng. Yousef 04-10-2010 10:36 AM

لقلق ازرق مثير للقلق
 

يثير طير لقلق ازرق اللون اختار ان يقيم عشه في بلدة في منطقة براندبورغ قرب برلين فضول الناس والخبراء الذين يتساءلون حول سر هذا اللون.
وأوضح مسؤول في بلدية بريزين ان «طير اللقلق الأزرق أقام عشه منذ الاثنين الذي تلى عيد الفصح» مضيفاً: «لا نعرف من أين أتى اللون الازرق لكن يستبعد ان يكون طبيعياً».
وأوضح: «قد يكون الطير المهاجر حصل على هذا اللون في مكب او أصيب خلال لعبة «بينت بول».
وأضاف «كثيرون يأتون من المناطق المجاورة» لمشاهدة الذكر صاحب الريش غير المألوف وقد سروا لرؤية هذا الطير «يجد رفيقة له الخميس» هي أنثى لقلق... بيضاء.
وأوضح ان خبراء صعدوا بواسطة سلم الى العش بهدف تحليل لون نجم بريزين الجديد. الا انهم فشلوا في أخذ أي ريشة من ريشه.
وأفادت البلدية بأن الخبراء لا يريدون ازعاج الطيرين في عز موسم التزاوج بعد الآن. وتنوي في المقابل اصدار بطاقة بريدية عليها طير اللقلق الازرق.


الحياة اللندنية

!} سجى الليل {! 04-10-2010 11:04 AM

[align=center]يسلمو كتير يوسف ،،


حلو لونه هاللقلق

بس هو فش غيره بـ برلين كلها ؟؟
[/align]

Eng. Yousef 04-10-2010 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !} سجى الليل {! (المشاركة 463796)
[align=center]يسلمو كتير يوسف ،،


حلو لونه هاللقلق

بس هو فش غيره بـ برلين كلها ؟؟
[/align]

[align=center]حسب ما بعرف ,,, لون ريش اللقلق ما بكون الا ابيض

شكرا على المرور
[/align]

نور البلقاء 04-11-2010 01:18 PM

:c (1)::c (1)::c (1)::c (1):


لونة كتير حلو



يسلمو يوسف على الموضوع


Eng. Yousef 04-13-2010 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء (المشاركة 464181)
:c (1)::c (1)::c (1)::c (1):


لونة كتير حلو



يسلمو يوسف على الموضوع


[align=center]عيونك الحلوين
:)
[/align]


الساعة الآن 07:29 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar