![]() |
فزعتكم يا اهل الاردن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتم عندي استفسار بخصوصا الاتصال بالنت ؟:c (8): مو عارفه افضل طريقه واسهل طريقه ممكن اتصال فيها في النت طبعا راح اجلس بالاردن ثلاث شهور اذا ممكن تساعدوني بهذا الموضوع واكون شاااكره لكم |
[align=center]في عندك طرق الدفع الشهري ،
يعني الطرق المعروفة و بإمكانك توصلي النت بجوالك كمان ، مش شرط بالكمبيوتر ازا ما بدك فـ في عندك بطاقات للنت ،، بس هاد بتطلب منك انه يكون عندك تلفون ارضي .. فيكي تشتري البطاقة من محلات الجوالات .. و سعرها بيجي بحدود الـ3 ليرات ،، و طبعا الها مدة محدده و بتخلص >> زي الرصيد بس عيبها انه النت فيها بكون بطيئ ،، [/align] |
اشتراك وايرليس مع اورانج او واي ترايب او مدى او غيرها من الشركات
طالما انو الفترة قليلة ,,,, بس شوية مكلفة مقارنة مع الاشتراكات العادية الي بتطلب وجود خط ارضي وتأسيس adsl |
اقتباس:
الله يعطيك العااافية ولكن لا يوجد لدينا تلفون ارضي طيب البطافة اللي اشتريها من المحل الجوالات ممكن اتصال منها بدون تلفون ارضي؟؟ |
اقتباس:
السنه اللي فاتت كنت اسال عنها ولكن قالوا لي صعب انك ترجعي واييرليس عشان كذا ما اقدر والله يعطيك العااافية |
[align=center]لازم انتي تكون بمكان فيه تلفون ارضي ،، و يكون شغال ، مش مقطوع خطه
عشان تاخدي سلكه ( الفيش) و تشبكيه بالجهاز تاعك .. و بعدين بتسجلي معلومات البطاقة ع الجهاز .. بس في كمان محلات نت بتكون للبنات .. انتي لسه بالسعودية ؟؟ و عم تسالي مبدئيا ؟ /[/align] |
نعم في عمان
وما عندنا هناك تلفون ارضي مافي طريقه ثانيه حنا عندنا شريه جوال من شركة موبيلي وفي زين اقدر عن طريقها اتصال بالنت اسمه اليو اس بي هل يوجد عندكم |
اقتباس:
|
اقتباس:
Thank you |
اسهل طريقة ، كونك ما رح تكوني على طول في عمان ، هو الاشتراك بواسطة الجوال .
|
| الساعة الآن 04:01 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar