منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عمان ( العاصمة ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=51)
-   -   فزعتكم يا اهل الاردن (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=323090)

موتي ولا دمعة أمي 06-10-2010 06:54 PM

فزعتكم يا اهل الاردن
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم عندي استفسار

بخصوصا الاتصال بالنت ؟:c (8):

مو عارفه افضل طريقه واسهل طريقه ممكن اتصال فيها في النت

طبعا راح اجلس بالاردن ثلاث شهور

اذا ممكن تساعدوني بهذا الموضوع

واكون شاااكره لكم



!} سجى الليل {! 06-10-2010 08:11 PM

[align=center]في عندك طرق الدفع الشهري ،
يعني الطرق المعروفة
و بإمكانك توصلي النت بجوالك كمان ، مش شرط بالكمبيوتر

ازا ما بدك
فـ في عندك بطاقات للنت ،، بس هاد بتطلب منك انه يكون عندك تلفون ارضي ..
فيكي تشتري البطاقة من محلات الجوالات .. و سعرها بيجي بحدود الـ3 ليرات ،،
و طبعا الها مدة محدده و بتخلص >> زي الرصيد
بس عيبها انه النت فيها بكون بطيئ ،،

[/align]

Eng. Yousef 06-10-2010 08:18 PM

اشتراك وايرليس مع اورانج او واي ترايب او مدى او غيرها من الشركات
طالما انو الفترة قليلة ,,,, بس شوية مكلفة مقارنة مع الاشتراكات العادية الي بتطلب وجود خط ارضي وتأسيس adsl

موتي ولا دمعة أمي 06-10-2010 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !} سجى الليل {! (المشاركة 470197)
[align=center]في عندك طرق الدفع الشهري ،
يعني الطرق المعروفة
و بإمكانك توصلي النت بجوالك كمان ، مش شرط بالكمبيوتر

ازا ما بدك
فـ في عندك بطاقات للنت ،، بس هاد بتطلب منك انه يكون عندك تلفون ارضي ..
فيكي تشتري البطاقة من محلات الجوالات .. و سعرها بيجي بحدود الـ3 ليرات ،،
و طبعا الها مدة محدده و بتخلص >> زي الرصيد
بس عيبها انه النت فيها بكون بطيئ ،،


[/align]


الله يعطيك العااافية

ولكن لا يوجد لدينا تلفون ارضي

طيب البطافة اللي اشتريها من المحل الجوالات ممكن اتصال منها بدون تلفون ارضي؟؟

موتي ولا دمعة أمي 06-10-2010 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng. Yousef (المشاركة 470198)
اشتراك وايرليس مع اورانج او واي ترايب او مدى او غيرها من الشركات
طالما انو الفترة قليلة ,,,, بس شوية مكلفة مقارنة مع الاشتراكات العادية الي بتطلب وجود خط ارضي وتأسيس adsl

لا هذا مرا صعبه

السنه اللي فاتت كنت اسال عنها

ولكن قالوا لي صعب انك ترجعي واييرليس

عشان كذا ما اقدر

والله يعطيك العااافية

!} سجى الليل {! 06-10-2010 08:48 PM

[align=center]لازم انتي تكون بمكان فيه تلفون ارضي ،، و يكون شغال ، مش مقطوع خطه
عشان تاخدي سلكه ( الفيش) و تشبكيه بالجهاز تاعك ..
و بعدين بتسجلي معلومات البطاقة ع الجهاز ..

بس في كمان محلات نت بتكون للبنات ..
انتي لسه بالسعودية ؟؟ و عم تسالي مبدئيا ؟

/
[/align]

موتي ولا دمعة أمي 06-10-2010 08:54 PM

نعم في عمان

وما عندنا هناك تلفون ارضي

مافي طريقه ثانيه

حنا عندنا شريه جوال من شركة موبيلي وفي زين

اقدر عن طريقها اتصال بالنت

اسمه اليو اس بي

هل يوجد عندكم

Eng. Yousef 06-11-2010 12:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتي ولا دمعة أمي (المشاركة 470203)
نعم في عمان

وما عندنا هناك تلفون ارضي

مافي طريقه ثانيه

حنا عندنا شريه جوال من شركة موبيلي وفي زين

اقدر عن طريقها اتصال بالنت

اسمه اليو اس بي

هل يوجد عندكم

Wireless is something you called USB connections

موتي ولا دمعة أمي 06-11-2010 02:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Yousef (المشاركة 470205)
Wireless is something you called USB connections

I do not use a wireless connection or USB I do not know anything about the
Thank you

راعي الابل 06-11-2010 10:34 PM

اسهل طريقة ، كونك ما رح تكوني على طول في عمان ، هو الاشتراك بواسطة الجوال .


الساعة الآن 04:01 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar