![]() |
[align=center]
ازياء روعه من تصميم مجنونه برافوووووو [/align] |
الأروع مرورك
إن شا الله بكون مصممة أزياء لما أكبر ما إنحرم هالطلة تحياتي لعيونك |
حلويييييييين كتييييييير
ما تحرمينا جديدك امووووره :) |
عيونك الحلوين يا ألبي عشان هيك بتشوفي كل شي حلو
وإنتي كمان ما تحرميني زوئك وطلتك تحياتي لعيونك |
| الساعة الآن 05:08 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar