منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   مذكراتي و أوراقي (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   من مذكراتي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=323806)

اردنية وما حدى زيي 08-08-2010 01:14 PM

من مذكراتي
 
مرحبا انا عضوة جديدة بتمنى تتقبلو مذكراتي

من مذكراتي


اجمل ما في الحياة ان نبتسم وقلوبنا حزينة

الصديق مدينة لا يمكنه دخولها دون جواز الوفا

الدنيا محطات للدموع اجمل ما فيها الامل واصعب ما فيها الفراق


حتى تكون محبوبا عليك بثلاث

ان تكون تقيا

ان تكون شجاعا

ان تكون صريحا


اذا اجتمعت الى حكيم فأنصت له

اذا اجتمعت الى عاقل فتحدث اليه

اذا اجتمعت الى سخيف فاتركه وانصرف



النجاح لذيذولكن لذته تكمن في صعوبته

الفشل دافع وليس معيق


وألف مبرووووووووووووووووك للناجحين وعقبال الفرحة الكبرى

وحظا أوفر لمن لم يحافهم الحظ (خيرها بغيرها):a (74)::a (74)::a (74)::a (74):


الساعة الآن 10:05 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar