![]() |
حافلـــــة الفــــرح
حافلــــــة الفــــــــرح http://www.jh.jo/vb/imgcache/11931.imgcache.jpg وتعزف الأوتار لحنا على دقات قلبي ترسم لوحة من حلم مستحيل … ويعانق الحلم روحي الخائفة … أعيش على حافة الفرح … أشاهده من بعيد … أخاف الاقتراب … حرّمت أحلامي عليّ … فأغمض عيني … فلا ألمحني أحلم … أختبئ مني لأحلم … "حبيبي تعال … شوف قلبي الملهوف " يعود اللحن يقول... وشرودي يأخذني لعمر … أعيشه لتوي ... أتوق لأن أعيشه منذ أعمار ماضية ... هل يهرب العمر مني ... أم يسأم الحلم التمني ... ويسافر خلف طيات المجهول ... هل أراك في الحلم ... عينان صغيرتان تبتسم لي ... وقد أختلس من العمر دقائق ... على أريكة دافئة ... أراقب صحوك ونومك... أراقب إيماءاتك ... أراقب حلم ... آه لو يطول مع تحياتي ،، نــــــور |
أتحبني وأنا ضريره ((من روائع نزاز قباني))
أتحبني وأنا ضريره ((من روائع نزاز قباني)) قالت لهُ... أتحبني وأنا ضريرة ... وفي الدُّنيا بناتُ كثيرة .. الحلوةُ و الجميلةُ و المثيرة .. ما أنت إلا بمجنون .. أو مشفقٌ على عمياء العيون ... قالَ ... بل أنا عاشقٌ يا حلوتي .. ولا أتمنى من دنيتي .. إلا أن تصيري زوجتي .. وقد رزقني الله المال .. وما أظنُّ الشفاء مٌحال .. قالت ... إن أعدتّ إليّ بصري .. سأرضى بكَ يا قدري ... وسأقضي معك عمري ... لكن .. من يعطيني عينيه .. وأيُّ ليلِ يبقى لديه .. وفي يومٍ جاءها مُسرِعا .. أبشري قد وجدّتُ المُتبرِّعا ... وستبصرين ما خلق اللهُ وأبدعا .. وستوفين بوعدكِ لي ... وتكونين زوجةً لي ... ويوم فتحت أعيُنها .. كان واقفاَ يمسُك يدها .. رأتهُ ... فدوت صرختُها ... أأنت أيضاً أعمى؟!!... وبكت حظها الشُؤمَ .. لا تحزني يا حبيبتي .. ستكونين عيوني و دليلتي .. فمتى تصيرين زوجتي .. قالت ... أأنا أتزوّجُ ضريرا .. وقد أصبحتُ اليومَ بصيرا .. فبكى ... وقال سامحيني ... من أنا لتتزوّجيني .. ولكن ... قبل أن تترُكيني .. أريدُ منكِ أن تعديني .. أن تعتني جيداً بعيوني |
[align=center]لا ازيد عليها سوى انها رائعة و حساسة
تلك القصيدة لنزار قباني نور سلمت يداك على النقل [/align] |
قصيدة رائعة ومعبرة من الملهم والمتألق جداً نزار قباني .. سلمت يداكِ يا نور على اختياركِ الرائع مع احترامي |
[align=center]مشكورين جدا
على مروركم الطيب تحياااتي لكم نور[/align] |
[align=center]
للروعه مكان واحد وللاختيار قيمة مثلى ولك انتي احترامي [/align] |
نزار قباني ::: شاعر المرأة الاول والمبدع الاول ,,,, رحمه الله ,,, وسلمت يمناكي على النقل |
[align=center]الله يسلمكم حبايب قلبووووووو
ع لمرور الروعه الذي زاد جمال متصفحي فمروركم هنا كروعتكم احبائي فلا تبخلوعلينا من اشراقتكم العطره دمتم برقي وتالق NooR[/align] |
معزوفتـــــــي !!
(( معزوفتي )) بعد السنين الجميلة التي قضيتها معك و بعد الرحمة التي منحت لي بالبقاء بالقرب منك تأتي القسوة و لحظة الفراق و التي لم أكن لأفكر بها طيلة تلك الأيام و لم تطر لي على بال حتى كلمح خاطر فكل ما كنت أفكر به هي لحظتي الحاضرة معك كم تعاهدنا و تشاكينا و تبادلنا لواعج الحرمان كم تخاصمنا و تهاجرنا و نعود للصفاء قبل الأذان كم تجادلنا و تسامرنا تحت ضوء القمر و بالقرب من النور المتراقص من ألسنة النيران و ها نحن ذا بكل بساطة و بلا بساطة نفترق و نحترق ولما تكتمل معزوفتنا بعد فهذه قيثارتي بيدي أمررها على أوتار لحنٍ لا أعرف كيف أختمه و أنت كنت ملهمتي و خيال أسطورتي .... و معزوفتي nOOr |
هناك دائماً مساحات أخرى للبوح فقط عندما يكون الحديث كذلك ستتعاظم السقميات ومعزوفات الوحدة والألم .. نجمة المنتدى اختيار رائع منكِ ولاحرمنا الله هذا الذوق |
| الساعة الآن 03:53 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar