![]() |
طلب
السلام عليكم
:c (17): بصراحة صارلي اكثر من ساعة وانا بدور على برنامج القران الكريم لجهاو سوني اريكسون w710 وما لقيت ( لقيت نسخة قديمة بس انا بدي حديثة ) فاذا في حد عنده برنامج يحكيلي وما يكون بخيل { في ميزان حسناتكم } احدث نسخة بانتظاركم |
| الساعة الآن 05:46 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar