منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   طلب (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=323907)

عاشق الأردن 08-13-2010 05:38 PM

طلب
 
السلام عليكم

:c (17): بصراحة صارلي اكثر من ساعة وانا بدور على برنامج القران الكريم لجهاو سوني اريكسون w710
وما لقيت ( لقيت نسخة قديمة بس انا بدي حديثة ) فاذا في حد عنده برنامج يحكيلي وما يكون بخيل

{ في ميزان حسناتكم }

احدث نسخة
بانتظاركم


الساعة الآن 05:46 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar