منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   المواضيع المكررة (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تقابلنا بعد فراق سنه أو أقل (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=323966)

لسا غريب 08-16-2010 12:01 AM

تقابلنا بعد فراق سنه أو أقل
 
تقابلنا بعد فراق سنة أو أقل

جلسنا نحدق ببعض وكأننا نتفقد أعضاءنا

بعد ساعة خرجنا سوياً

ففاجأتني أريد رأس فراولة على أرجيلة !

تعجبت منها..قالت أعرف أنك إستغربت فقد إستعملتها بعدك

سألنا أيوجد مكان قريب لهذه القهوة؟

لأني لا أعرف طريق حتى السيجارة

بعد تساؤلات كثيرة وجدنا مبتغاها

ووجدنا جو يجمع أحاسيسنا


كان المكان هادئاً وصوت أن كلثون ينبعث كما ينبعث دخان الأرجيلة


في أغنيتها (هو صحيح الهوى غلاب)

أيها النادل::رأس أرجيلة فراولة لها

وكأس شاي لي

قلت ماذا تشربين؟

فاشارت إلى عصير كوكتيل بارد!!

قلت ولكن هو في شفتيك هذا

قالت ::أزيده لك

كل هذا كان تحت وطأة الليل


الساعة الآن 07:31 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar