منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   انوثة طاغية (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   شعرك أحلى بالمايونيز (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=323983)

توم كروز 08-17-2010 01:38 AM

شعرك أحلى بالمايونيز
 
شعرك أحلى بالمايونيز

إذا كنت تعانين من الشعر الباهت والجاف و يفتقد شعرك للمعان والحيوية فعليك بإستخدام

المايونيز

كل ما تحتاجينه هو كميه من المايونيز وكاب بلاستيك وفوطه ساخنة.

ضعي المايونيز على شعرك إبدئي من الجذور ثم الى أطراف الشعر حتي يتم تغطيه الشعر بالكامل

بعد الانتهاء قومي بتغطيه الشعر إما بالورق الشفاف التي تستخدمينه لتغطيه الطعام

أو بالكاب البلاستيك .

لفي الشعر بفوطه يتم تسخينها في المجفف أو على حمام ماء ساخن لمدة عشر دقائق

ثم عيدي الكرة مرة ثانيه بفوطة ساخنة لمدة عشر دقائق أخرى.

قومي بغسل الشعر بطريقتك المعتادة يمكن أن تكرري هذه الوصفة مرة في الشهر

فهي تعيد كل ما يفتقده الشعر من حيوية وطراوة ولمعان.

و على فكره هذه وصفه مجربه فأستخدميها و على ضمانتي أنا .

القلب الأسير 08-19-2010 08:32 PM

جميل جدن

يسلمو توم .. في استفالده من موضوعكم

عاشق الأردن 08-19-2010 09:35 PM

هههه حلو للقلب ممكن يفيد ويجيب نتيجة

نجمة المنتدى 08-19-2010 11:24 PM

مادام عم تحكي على ضمانتك


فرح أجربها

صراحة شعري خربآن

من هالجووووو

ثآنكس توووم ع النصيحة

توم كروز 08-19-2010 11:38 PM

القلب يسلمو عالمرور

توم كروز 08-19-2010 11:39 PM

حمزة موضوع للنسوان ليش تدخل

توم كروز 08-19-2010 11:39 PM

نور جربي وعلى مسؤوليتي

نجمة المنتدى 08-20-2010 12:00 AM

إن شاء الله

بس ياو يلك لو صار بشعري شي

رح انتفلك شعراتكـ


خخخخ

توم كروز 08-20-2010 03:20 AM

عادي ببعتك عند حبول هههههههههههههههه

ريمــــــا 08-20-2010 07:35 AM

ع ضمانتك أوك


يسلموووووووووو ع الموضوع ::الخلطة::


الساعة الآن 02:52 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar