منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   حبيبي .. ما اقسآك (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=324039)

نجمة المنتدى 08-20-2010 01:25 AM

حبيبي .. ما اقسآك
 
حبيبي..

ماأقساك..!!


http://imagecache.te3p.com/imgcache/...388af7afa7.jpg





أتسأل في نفسي..

كيف تقوى على هجري..؟!!

كيف تحيا بلا همسي..؟!!

كيف الحياة بلا عطري..؟!!

أين ابتساماتي..من أيامك..؟!!

أين عيناي من عيناك..؟!!

حبيبي..

رفقاً بنفسك..وبلهفتك..وبلوعتك..

رفقاً بنفسك..ما أقساك..!!

****

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...209a90f9fd.jpg

كل الاعذار لاتكفي..

وكل الاسباب..لن تمنع..

فروحي التحمت بروحك..

وقلبي سكن بقلبك..

ألسنا روحين بروح..؟!!

ألسنا قلبين بقلب..؟!!

لما تصر على ذبح تلك الروح..

لما أراك تكسر ذاك القلب..

حبيبي..

برغم..كل أسبابك وأعذارك..

رفقاً بتلك الروح..

رفقاً بذاك القلب..

رفقاً بهما..ماأقساك..!!

****

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...d338594b8d.jpg



حبيبي..

ماعدت أقوي على حمل نفسي..

النوم جفاني..

الحزن غزاني..

الالم استوطن وجداني..

الشوق..اليك..دمرني..وأعماني..

أسير في الطرقات..فلا أتنفس..الا هواء كان في صدرك..

ولا أسمع الا كلماتك..

ولا اذكر..الا عيناك..وابتسامتك..

مجنونة بك..

لا أقوي على العيش الا بين أحضانك..

فكيف أهون..ياحبيبي..

رفقاً بي ياعمري الضائع..

رفقاً..يا أملي وسعادتي..

رفقاً..يادواء كل عذاباتي..

رفقاً بقلبي..ماأقساك..!!


http://www.palsharing.com/i/00004/7cn7m9kr6non.bmp

لسا غريب 08-20-2010 06:09 PM

وتختلط المشاعر لتضيع في دهاليز الضياع

وتتصارع الأحاسيس لتغرس في فؤادك الاوجاع

وحين تفتح باب قلبك وتعطره وتبخره وتزينه

فتتفاجئ في قنبلة غياب مت تحب


نجمة المنتدى

حروف خطت من ذهب

القلب الأسير 08-20-2010 09:44 PM

جمييييييل جدن
بس خلص بطلناها هاي السوالف زمان

نجمة المنتدى 08-25-2010 01:02 AM

http://img102.herosh.com/2010/04/09/841342790.gif

نور البلقاء 08-26-2010 10:21 AM

http://www.palsharing.com/t0mmua3qqtkw.html


راااااااااااااااائعة ياقلبي

نور البلقاء 08-26-2010 10:21 AM

http://www.palsharing.com/t0mmua3qqtkw.html


راااااااااااااااائعة ياقلبي

ريمــــــا 08-26-2010 05:28 PM

راااااااااااااااااااااااااااااائعه وجميله جداً نور سلمتِ وسلمت يداكِ يا حبي

نجمة المنتدى 08-27-2010 11:33 PM


فادي المواج الخضير 09-03-2010 09:40 PM

نجمة المنتدى

قالوا: ان من تتحدث عن قسوة حبيب ... اعرف ان قلبه بين يديها

هنيئا له بقلبك
وهنيئا لنا بحرفك

نجمة المنتدى 09-21-2010 08:49 PM



الساعة الآن 04:56 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar