![]() |
حبيبي .. ما اقسآك
حبيبي.. ماأقساك..!! http://imagecache.te3p.com/imgcache/...388af7afa7.jpg أتسأل في نفسي.. كيف تقوى على هجري..؟!! كيف تحيا بلا همسي..؟!! كيف الحياة بلا عطري..؟!! أين ابتساماتي..من أيامك..؟!! أين عيناي من عيناك..؟!! حبيبي.. رفقاً بنفسك..وبلهفتك..وبلوعتك.. رفقاً بنفسك..ما أقساك..!! **** http://imagecache.te3p.com/imgcache/...209a90f9fd.jpg كل الاعذار لاتكفي.. وكل الاسباب..لن تمنع.. فروحي التحمت بروحك.. وقلبي سكن بقلبك.. ألسنا روحين بروح..؟!! ألسنا قلبين بقلب..؟!! لما تصر على ذبح تلك الروح.. لما أراك تكسر ذاك القلب.. حبيبي.. برغم..كل أسبابك وأعذارك.. رفقاً بتلك الروح.. رفقاً بذاك القلب.. رفقاً بهما..ماأقساك..!! **** http://imagecache.te3p.com/imgcache/...d338594b8d.jpg حبيبي.. ماعدت أقوي على حمل نفسي.. النوم جفاني.. الحزن غزاني.. الالم استوطن وجداني.. الشوق..اليك..دمرني..وأعماني.. أسير في الطرقات..فلا أتنفس..الا هواء كان في صدرك.. ولا أسمع الا كلماتك.. ولا اذكر..الا عيناك..وابتسامتك.. مجنونة بك.. لا أقوي على العيش الا بين أحضانك.. فكيف أهون..ياحبيبي.. رفقاً بي ياعمري الضائع.. رفقاً..يا أملي وسعادتي.. رفقاً..يادواء كل عذاباتي.. رفقاً بقلبي..ماأقساك..!! http://www.palsharing.com/i/00004/7cn7m9kr6non.bmp |
وتختلط المشاعر لتضيع في دهاليز الضياع
وتتصارع الأحاسيس لتغرس في فؤادك الاوجاع وحين تفتح باب قلبك وتعطره وتبخره وتزينه فتتفاجئ في قنبلة غياب مت تحب نجمة المنتدى حروف خطت من ذهب |
جمييييييل جدن
بس خلص بطلناها هاي السوالف زمان |
|
|
|
راااااااااااااااااااااااااااااائعه وجميله جداً نور سلمتِ وسلمت يداكِ يا حبي
|
|
نجمة المنتدى
قالوا: ان من تتحدث عن قسوة حبيب ... اعرف ان قلبه بين يديها هنيئا له بقلبك وهنيئا لنا بحرفك |
| الساعة الآن 04:56 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar