منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   بصراحة هل احببت شخصاً بالمنتدى (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=324257)

توم كروز 08-31-2010 12:37 AM

بصراحة هل احببت شخصاً بالمنتدى
 
بصراحة هل احببت شخصاً بالمنتدى

وصار حبيبك وجزء من حياتك
هل تحدثت اليه عبر الهاتف
وعبرتما معاً عن شعوركما

بدون ذكر اسماء

اعترفوا هنا


القلب الأسير 08-31-2010 12:40 AM

يس يس

كل اجاباتي ع اسألتك يس

صار

:)

توم كروز 08-31-2010 12:42 AM

عن جد مبروك القلب مبارك
انا شكيت بواحد ههههههههههه

القلب الأسير 08-31-2010 12:43 AM

ههههههههههههههه

مين؟؟
والله يبارك فيك

نجمة المنتدى 08-31-2010 12:45 AM

ما بعرف


يمكن

توم كروز 08-31-2010 12:56 AM

ما بتعرف اه طيب

القلب ما رح احكيلك خليها بنفسك ههههههههه

نجمة المنتدى 08-31-2010 01:09 AM

وإنت توم

يا ترى حبيت وتحبيت ..؟ ههههههههه

توم كروز 08-31-2010 01:10 AM

اكيد طبعاً بس هلا مو موجودة هيه

نجمة المنتدى 08-31-2010 01:12 AM

الله يوفقكووووو يااا رب

توم كروز 08-31-2010 01:13 AM

هههههههههه ميرسي وانتا شووووو


الساعة الآن 11:40 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar