![]() |
بصراحة هل احببت شخصاً بالمنتدى
بصراحة هل احببت شخصاً بالمنتدى وصار حبيبك وجزء من حياتك هل تحدثت اليه عبر الهاتف وعبرتما معاً عن شعوركما بدون ذكر اسماء اعترفوا هنا |
يس يس
كل اجاباتي ع اسألتك يس صار :) |
عن جد مبروك القلب مبارك
انا شكيت بواحد ههههههههههه |
ههههههههههههههه
مين؟؟ والله يبارك فيك |
ما بعرف
يمكن |
ما بتعرف اه طيب
القلب ما رح احكيلك خليها بنفسك ههههههههه |
وإنت توم
يا ترى حبيت وتحبيت ..؟ ههههههههه |
اكيد طبعاً بس هلا مو موجودة هيه
|
الله يوفقكووووو يااا رب
|
هههههههههه ميرسي وانتا شووووو
|
| الساعة الآن 11:40 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar