منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   انا والحزن (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=324322)

اميرة البراءة 09-03-2010 05:23 AM

انا والحزن
 
اجلس وحيدة اسامر وادراي دمع قلمي اسهر الليالي لأحاول ان اد نفسي لكني تائهة ضاعة ابحث عن قلب يحتضنني

اجلس مع قلمي وكتابي وقهوتي انتظر الحلم الجميل انتظر ليلة سعيدة لكني لا اجد سوى دموعي تواسيني في وحدتي تنزل على خدي وتنظر إلي وتبتسم لأنها تعرفني منذ زمن دائمآ تنزل برفقة لتداعب خدي لكن حين أُجرح وابكي لجرحي تنزل وبقوة وهي غاضبة توبخني وتقول لي إلى متى هذا الحزن سئمت خدودكِ سئت سقوطي في الصباح والمساء ومنتصف الليل اريد ان اخلد إلى نومي في مكاني لا اريد انا انزل على كل الأمور وحتى التافهة.

وبعد انا اتوبخ اصمت لا اعرف ماذا افعل او ماذا اقول فتصيبني الصدمة ويبقى الصمت محلق في سماء حزني يغلب الصمت بعض لحظاتي وبضآ من صفاتي وانه بالواقع اصبح جزء مني .

سئمت حياتي بين الدمعة والصمت سئمت دموعي ودموعي سئمت مني ابكي في وحدتي ابكي في ليلي ونهاري وكل اوقاتي واصبح البكاء لزيمي فكل لحظاتي حزن فراق الم فإلى متى ذاك العذاب؟
إلى متى ذاك الألم إلى متى سأبقى صامتة ضعيفة يائسة بائسة ؟

ايتها الدنيا إفتحي باب الفرح امامي واقفلي باب الظلام من حولي اريد تغير نفسي تغير قلبي المي وحزني وصمتي ودمعي اريد الغناء اريد الحب سأخرج منكِ وبقوة جبارة لن تقدري علي لا لن تقدري على كسري مرة اخرى ولن تفعلي ولن تقفي امامي ها انا هنا بكل عزمآ وإصرار على الخروج منكِ على امل الفرح والسعادة بعيداً عنكِ وعن جرحك وكسرك وداعآ ايها الحزن الرفيق وداعآ صديقي وداعآ إلى الأبد.

بقلمي *** اميرة البراءة***

توم كروز 10-01-2010 05:05 PM

اميرة البراءة يسلموووووو

نجمة المنتدى 11-10-2010 10:31 AM

أميرة البراءة

خاطرتك راقت لي كثيرا

رغم الحزن


الساعة الآن 06:14 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar