![]() |
الهم والحزن
اتعبني حقآ هذا القدر اتعبني جدآ هذا الزمان علمني عذابي الشكر لمن جرح وكسر وباع وخان ابكي واصرح بألم وكسر وقلبي مليء بالهم والأحزان بنى لي الحزن في عالمي قصر لأبقى اسيرته على مر الأزمان بكي من الصباح وحتى اخر العصر ولا اجد من احد عطف او حنان انادي واصرخ إين النصر لا اجد مجيب لأنهم في عصيان أين الحب هل هو ندر ام انه في عالم الحزن سلطان ؟ هذا هو الجرح والقهر ان تجد كل الناس بقايا إنسان اندم وابكي طوال العمر على من احببت وكان جزائي الهجران قلبي بين اضلعي قد إنحصر وقلوب الناس تناظرني من وراء القضبان هذه الدنيا جراح بلا نصر وهذا جزاء الطيب له الحرمان اين القلب فقد ضاع الصبر متى سيأتي الفرح متى سيأون الأوان؟ دموع قلبي دااخلي كالنهر وجراحي كحمل مياه بحران يبني داخلي الحزن جسر ليصل لأعماقي حقآ إنه فنان!!! بقلمي** |
اميرة البراءة يسلموووووو
|
أميرة البراءة جميل جدا ما نزف به قلمك رغم الألم الساكن بين حروفها تسلم يمينك |
| الساعة الآن 04:56 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar