![]() |
انسحاب من حالة الحب
قررت وانا ادرك تماماُ انني متعب من ذاتي انني سأنسحب من اي حب سأعلن افلاسي من قلوب ماتت لا تدرك معنى الجحيم الى من يبحثون عن الحب في مسامات الجلد دون خدش او جراح او الوان تترك على الوجع شيئاً من الهم الى من يعتقدون انهم مالكي العشق والاحساس الآرامي لن تفهموا ابداً احساسي ارتدي جلباب النساء امشي بين الاسواق ابحث عن الاشياء التي تقتلني ولا اجد الاشياء الا في زوارق رحلت الى اخر المتاهات البعيده انسحاب من الحب يعادل الجلوس في حفرة او السقوط من اعلى مسافة لا تبعث على الامل سأطرد من ذاكرتي كل الازهار التي تذكرني بك حتى لو اضطررت ان اجلس داخل علبة كبريت |
توووم ...
لقد ضاعت مني الأحرف وتاهت السطور……..! تلعثم اللسان بصدى الكلمات ... واتذغ القلب بنار الزفرات... لطالمنا آمنااا سوياً بأن الحب مغامرة في بحر الجنون ..... ولا زلنا توم ... كلمات ما زالت ترن في اذني شكرا لطرحك الممتاز نجمه |
تووووووووووووووووووووووووم
لا تعليق |
تووووووووووووووووووووووووم
لا تعليق |
جد يا توم..هاد الكلام الرائع.
لانه لما قرات هذهي الحرف توقف لساني عن النطق ويداي عن الكتابه لان كل ما كتبنه من قلبك وهذه الحرف الجميل لازالت وستذل في اذني وساخذها كدرسان في الحب.. يعطيك العافيه مره اخرا |
نجمة المنتدى
اشكرك عالمرور |
نجمة المنتدى
اشكرك عالمرور |
نور البلقاء يسلمو عالمرور
|
عيون اردنية اشكرك عالحضووور
|
توم انته هون اهلا نور المنتدى
|
| الساعة الآن 06:44 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar