منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالم الشباب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   ايها الرجل : نصف دموع المراة منك (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=324779)

توم كروز 11-01-2010 12:26 PM

ايها الرجل : نصف دموع المراة منك
 
نصف دموع المرأه هي الرجل

ليس بأتهام ولكنها الحقيقة نصف دموع المرأة هي..
منك أيها الرجـــل.



والنصف الأخر هي الـدموع الذي تذرفها لحال قلبها.



تبكي بكاء الطير عندما ترى الم غيرها
عندما يجرح إصبعها تبكي وكأن الذي جرح هو قلبها
تبكي عندما تصرخ بوجهها
عندما تفتح لك قلبها وتجد منك كل صد وإهمال.



فهل تحتويها وتهدهدها
وتمسح دمعها وتنام بين تلك اليدين كطفل،
أم ان تكبرك وشموخك أخي يمنعك من ذلك.



فإن لم تكن أنت ذلك القلب الرحيم الكبير فمن أنت إذاً.!



أنت بين ناظريها لست فقط الرجل بعينيها
أنت الحلم وفارسها وعاشقها
وحبها ودمعها ووريدها..
وإن بكت فهي تريدك أنت قبل أي إنسان لأنها
خلقت من ضلعك وإنها تستظل بين أضلعك لتبقى مدى الدهر بحماك.



اهتمامك بمشاغلك عنها تجاهلك ألامها
تشعر ان الدنيا تأخذك منها،
أصبحت ياأخي تبدي الحياة عنها ولهوك بها عن ذلك القلب الذي
ينتظر منك كلمه طيبه تكون دوائها وارتوائها.



تموت هي ألف مره
تجن عندما ترى دموعك،
وتذوب الأحاسيس جميعها لك أنت فقط.
أما تحتوى أدمعك وتشاركك البكاء
وتصمت أنت بين أعماق حنانها
وتظل هي تبكي ولا تقف الم عليك
وترقد وهي تشهق بالبكاء.


تبحث المرأة عندما تبكي عن شاطئ تتنفس منه الهواء
وأنت شاطئها فلماذا كل ذلك الجفاء.



أنا اعلم كما يعلم الجميع أن من الرجال من هم أعظم
وما العظمة إلا لله وحده


إنهم بقمة الروعة والعاطفة المتبادلة
يستطيع ان يشعر بدموع المرأة التي
تختنق بحنجرتها بنظره منه.
>>ويداوي جرحها قبل ان تذرف دمعها.


أليس الرجل فنان بشاعريته وقلبه.

ولكن قليل من كثير
ومنهم من يشعر ومن يرى ان الدموع تملا عيناها
ولكنه يجبر نفسه بالتجاهل،
إما تجاهله لذلك حتى لاترى ألمه ودمعه عليها
لأنه يبقى الرجل
وإما انه لايبالي ولاتعني له تلك الدموع غير مضيعه للوقت.

أخي ....

اعلم انك بحياة المرأة
تبقى الشمس التي تنير قمرها للحياة
اختفائك من حياتها اختفاء نورها وموتها بين أحضان الليل
ولن يكون هنالك قمر مضيء..
إلا باحتوائها بجميع حالاتها.



.:: لحظات مع النفس ::.




فهل تحتوى أيها الرجل دموع المرأة إلى صدرك؟

أتمنى أن الكلمات لم تكن قاسية

فما هي إلا حقيقة تؤلم المرأة وتدميها مدى الحياة !!

نجمة المنتدى 11-01-2010 02:59 PM

تسلم يمينك يا توم

فعلا المرأة كتلة من العواطف والمشاعر الرقيقة
لو استطاع الرجل ان يحتويها
كسب ودها وحبها واخلاصها
و
كان أكثر الناس سعادة

مشكووووووووووور

توم كروز 11-01-2010 03:25 PM

اشكرك يا نور على روعة المرور

أوركيدة 11-01-2010 03:37 PM

موضوع جميل ويحتاج إلى وقفة من الرجل ..

مشكور أخي توم
تحيتي

توم كروز 11-01-2010 03:39 PM

نورتي الموضوع نهر

اهلين

الامورة 11-04-2010 12:48 AM

صح نصف دموعنا منكم انتو

توم كروز 11-04-2010 04:54 PM

هههههههههه اهلين امورة

اعشق الاردن 11-06-2010 11:27 PM

مشكور اخي على الموضوع الحساس والحلو

ديما 11-07-2010 12:48 AM

كلام رائع توم
ولكن الرائع عندما نجد الرجل الذي نبكي من اجلها بغايه الحنان لحظه بكائنا

توم كروز 11-07-2010 08:39 AM

اعشق الاردن
يسلمو عالمرور


الساعة الآن 01:29 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar