منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   احبك ولا زلت اكرر (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=324794)

توم كروز 11-03-2010 02:06 PM

احبك ولا زلت اكرر
 
في مدارك يتحول الحب الى نجوم وكواكب
تنتشر في الآفاق ارواح وقلوب ...

اليكـــ وحدكـــ ارسل تعبي ...
فالازقة في دفتري اصبحت من دونكـــ متعبه ...
وسطوري من دون حروفكـــ اغرورقت
بالسراب ...

هل تعلم !!
كم هو مقدار الحب في صوتكـــ
وكم هو قيمة الاحساس في مجرى عيونك
وكم هو جميل ان نلتقي في فضاء الجنون
انا وانت ولا عيون ترقبنا سوى النجوم

تعبنا - اعلم جيداً
فالمسافات الطويلة لا تنتهي الا بالبكاء
والتعب الساكن فوق الجراح امل يولد كل يوم
على جنبات اللقاء ...

سأراك كل يوم في قلبي
فلقد رسمت لك في خاصرتي نافذة تدخلك الي

حبيبتي
لنلتقي في فردوس الحب
تحت شمعة نبضنا
في اخر ازقة الشريان الذي يربط
بين زفيري وشهيقك

احبــك ولا زلت اكرر

مجنونة بس أمورة 11-03-2010 02:30 PM

سلمت الأنامل ،، عنجد الخواطر حلوة ،، خصوصا لكل إلي بعيشوها

اقتباس:

حبيبتي
لنلتقي في فردوس الحب
تحت شمعة نبضنا
في اخر ازقة الشريان الذي يربط
بين زفيري وشهيقك

احبــك ولا زلت اكرر



ما ننحرم جديدك / تحياتي لعيونك

توم كروز 11-03-2010 02:41 PM

مجنونه اشكرك عالحضووور

نجمة المنتدى 11-10-2010 10:24 AM

للحب في قاموسك يا توم

مفردات مختلفة عن الحب


صح لسآنكـ

وأنعش الله قلبك بالحب الجميل

الحب العذب
الصآدق


تحيآتي لك


توم كروز 11-11-2010 06:45 PM

اشكرك نور عالحضووووور

توم كروز 03-23-2014 04:31 PM

في مدارك يتحول الحب الى نجوم وكواكب
تنتشر في الآفاق ارواح وقلوب ...

اليكـــ وحدكـــ ارسل تعبي ...
فالازقة في دفتري اصبحت من دونكـــ متعبه ...
وسطوري من دون حروفكـــ اغرورقت
بالسراب ...

هل تعلم !!
كم هو مقدار الحب في صوتكـــ
وكم هو قيمة الاحساس في مجرى عيونك
وكم هو جميل ان نلتقي في فضاء الجنون
انا وانت ولا عيون ترقبنا سوى النجوم

تعبنا - اعلم جيداً
فالمسافات الطويلة لا تنتهي الا بالبكاء
والتعب الساكن فوق الجراح امل يولد كل يوم
على جنبات اللقاء ...

سأراك كل يوم في قلبي
فلقد رسمت لك في خاصرتي نافذة تدخلك الي

حبيبتي
لنلتقي في فردوس الحب
تحت شمعة نبضنا
في اخر ازقة الشريان الذي يربط
بين زفيري وشهيقك

احبــك ولا زلت اكرر

توم كروز 08-10-2014 04:20 PM

لن ارحل سابقى هناااااااااا

توم كروز 09-25-2014 12:17 PM

إنني لا أؤمن بجدوى الفن الإستعراضي..
في الرقص فوق غيمات السماء
ولا يعنيني أن أجعل قصتنا..
جدالا" فوق دفاتر الرثاء
سأكون غبياً..
لو وقفت فوق حجرٍ..
وانتظرت مرور القمر من فوق قمرتي المغمورة

نجمة المنتدى 09-30-2014 12:05 PM

رآئع توم


وحشتنا كتاباتك

توم كروز 10-02-2014 12:02 PM

وانتي وحشني حضورك


الساعة الآن 06:44 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar