![]() |
احبك ولا زلت اكرر
في مدارك يتحول الحب الى نجوم وكواكب تنتشر في الآفاق ارواح وقلوب ... اليكـــ وحدكـــ ارسل تعبي ... فالازقة في دفتري اصبحت من دونكـــ متعبه ... وسطوري من دون حروفكـــ اغرورقت بالسراب ... هل تعلم !! كم هو مقدار الحب في صوتكـــ وكم هو قيمة الاحساس في مجرى عيونك وكم هو جميل ان نلتقي في فضاء الجنون انا وانت ولا عيون ترقبنا سوى النجوم تعبنا - اعلم جيداً فالمسافات الطويلة لا تنتهي الا بالبكاء والتعب الساكن فوق الجراح امل يولد كل يوم على جنبات اللقاء ... سأراك كل يوم في قلبي فلقد رسمت لك في خاصرتي نافذة تدخلك الي حبيبتي لنلتقي في فردوس الحب تحت شمعة نبضنا في اخر ازقة الشريان الذي يربط بين زفيري وشهيقك احبــك ولا زلت اكرر |
سلمت الأنامل ،، عنجد الخواطر حلوة ،، خصوصا لكل إلي بعيشوها
اقتباس:
ما ننحرم جديدك / تحياتي لعيونك |
مجنونه اشكرك عالحضووور
|
للحب في قاموسك يا توم مفردات مختلفة عن الحب صح لسآنكـ وأنعش الله قلبك بالحب الجميل الحب العذب الصآدق تحيآتي لك |
اشكرك نور عالحضووووور
|
في مدارك يتحول الحب الى نجوم وكواكب
تنتشر في الآفاق ارواح وقلوب ... اليكـــ وحدكـــ ارسل تعبي ... فالازقة في دفتري اصبحت من دونكـــ متعبه ... وسطوري من دون حروفكـــ اغرورقت بالسراب ... هل تعلم !! كم هو مقدار الحب في صوتكـــ وكم هو قيمة الاحساس في مجرى عيونك وكم هو جميل ان نلتقي في فضاء الجنون انا وانت ولا عيون ترقبنا سوى النجوم تعبنا - اعلم جيداً فالمسافات الطويلة لا تنتهي الا بالبكاء والتعب الساكن فوق الجراح امل يولد كل يوم على جنبات اللقاء ... سأراك كل يوم في قلبي فلقد رسمت لك في خاصرتي نافذة تدخلك الي حبيبتي لنلتقي في فردوس الحب تحت شمعة نبضنا في اخر ازقة الشريان الذي يربط بين زفيري وشهيقك احبــك ولا زلت اكرر |
لن ارحل سابقى هناااااااااا
|
إنني لا أؤمن بجدوى الفن الإستعراضي..
في الرقص فوق غيمات السماء ولا يعنيني أن أجعل قصتنا.. جدالا" فوق دفاتر الرثاء سأكون غبياً.. لو وقفت فوق حجرٍ.. وانتظرت مرور القمر من فوق قمرتي المغمورة |
رآئع توم
وحشتنا كتاباتك |
وانتي وحشني حضورك
|
| الساعة الآن 05:18 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar