منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   كلنا الاردن (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   انتخابات نزيهه زورها الاردنيون والاخوان (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=324946)

توم كروز 11-12-2010 08:43 AM

انتخابات نزيهه زورها الاردنيون والاخوان
 
انتخابات نزيهه زورها الاردنيون والاخوان

كنت وهذا شرف لي ان اكون احد اعضاء اللجان التي اشرفت على الانتخابات النيابيه الاردنية 2010م واقسم يميناً انها نزيهه وحرة وديمقراطية 100% وقد وفرت الحكومة كل ما يلزم لانجاح الانتخابات دون تدخل من اي طرف كان ...
لكن في حقيقة الامر وللاسف الشديد ان المواطن الاردني نفسة هو من زور الانتخابات ولخبط الاوراق واستغل جماعة الاخوان المسلمون الفرصه ليثبتوا لانفسهم وللناس انها انتخابات مزورة قاموا بشحن الناس ووضفوا انفسهم مراقبين عليها رغم معارضتهم لها واثاروا الفتنه بين الناس ...

فاز من فاز وخسر من خسر ولكن المشهد الان مؤسف حقيقة لما يجري في شوارع المدن الاردنية من اعمال عنف وحرائق واعتداءات على المال العام وفوضى تحركها بعض التيارات لحسابات شخصية ...

Eng. Yousef 11-12-2010 10:58 AM

يا سيدي
تنشوف شو بدو يعمل المجلس

توم كروز 11-12-2010 12:56 PM

يوسف الموضوع مو رهان ولكن الظروف هي الي بتحكم
انشالله يكون مجلس قوي يحافظ على الاردن

تبا للمستحيل 11-12-2010 01:42 PM

هاذا المجلس باختيار الشعب 100 %

توم كروز 11-13-2010 08:58 AM

اشكرك آدمن كلام سليم

عاشق الأردن 11-13-2010 10:19 AM

كيف يوم النتائج تعلن اسماء لمرشحين فازوا وثاني يوم بطلعوا راسبين ؟ انا مني وعلي بحكي ما في تزوير

بس عنجد سوالف العنف للي صايره لازم يوقفوها عند حدها لما بحرقوا غابات الشهيد وصفي التل وبكسروا مدخل بليلا وبوقعوا الطيارة اللي على المدخل هذا اجراح بصراحة وفيه نوع من التخلف يعني في حدا بجبر الناس اجبار انها راح تنتخبوا ؟

وبعرف في مرشح كان الباصات اللي شغلها كانت تنقل اعداد كبيرة من الناس هههه بس كانوا يروحوا ينختبوا غيره يعني يسكتوا افضل الهم

مشكور توم

The End 11-13-2010 10:50 AM

انا كنت عضو ايضا في لجنة الانتخابات وكنت مدخل بيانات

والامور مشيت تمام بدون اي تزوير او تلاعب

وسحبنا 3 هويات لأشخاص حاولوا يصوتوا علني ومنعناهم من التصويت

توم كروز 11-13-2010 02:01 PM

حمزة اشكرك عالحضووووور

توم كروز 11-13-2010 02:03 PM

the end
اشكرك على الرد الرائع

نجمة المنتدى 11-23-2010 11:10 AM

الله يعطيكم الف عافية يا توم
على جهودكم المبذولة

وكل أمنيآت التوفيق والنجآح لمجلس نوابنا القآدم


الساعة الآن 12:41 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar