منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   الصوتيات والمرئيات الأسلاميه (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   انشودة روعة ،،، يا حامل القران (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=325434)

that's_it 02-02-2011 10:27 PM

انشودة روعة ،،، يا حامل القران
 
تحياتي اعضاء منتداي الحبيب ، انقل لكم انشودة اسلامية روعة للمنشد احمد الهاجري بعنوان يا حامل القران
اترككم مع النشد ولا تحرمونا من مشاهداتكم للمقطع كامل على اليوتيوب
لرؤية المقطع اضغط هنا




أطلال الياسمين 02-02-2011 10:41 PM

الله يجزيك الخير

that's_it 02-03-2011 01:04 AM

يا هلا فيكـ "اطلال "
اشكر اطلالتك على ما كتبت واتمنى ان تعجبك الانشودة

sam 02-03-2011 03:35 AM

يعطيك العافيه خيو :)

بلا عنوان 02-03-2011 07:39 AM

الانشودة روووعة
والله يهدينا ويقوينا على على حمله وحفظه
مشكور

that's_it 02-04-2011 05:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 1052461484)
يعطيك العافيه خيو :)

يا هلا ومليون مرحبا ،، الله لا يحرمنا من طلتك


الساعة الآن 06:02 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar