منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   قسم تفسير الرؤى و الأحلام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=95)
-   -   ما تفسير هذا الحلم (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=325456)

واحد فاضي 02-05-2011 08:19 AM

ما تفسير هذا الحلم
 
انا حلمت اني ذاهب الى الصين مع بعض الاشخاص لقيام عمل ارهابي خطير
و لاكني في اخر الحلم ترددت و خرب الحلم

فيصل الجعفري 02-14-2011 11:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد فاضي (المشاركة 1052461555)
انا حلمت اني ذاهب الى الصين


هذه هي الرؤيا هي فقط حلمت انك ذاهب الى الصين

التفسير

ستشتغل باذن الله تعالى في طالع الايام بعمل يتعلق بالاستيراد والتصدير وقد يكون التفسير هو طلب العلم على كبر من العمر وقد يكون لهذه الرؤيا تفاسير كثيره تعتمد في تفسيرها على احوال من راى الرؤيا والله اعلم


الساعة الآن 08:07 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar