منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   صدق أو لا تصدق (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   تؤمان ابيض واسود (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=325533)

توم كروز 02-19-2011 02:46 PM

تؤمان ابيض واسود
 
http://www.lebanon.ms/vb/imagehostin...28767978d6.jpg


ولد الطفلان ليو وهوب بعملية قيصرية ولم يكن هناك فاصل زمني بينهما سوى دقيقة واحدة، مع ذلك فإن الأم شيرلي ويلز أصيبت بالصدمة حين سلمت القابلة الأم الطفلين للفرق المثير للانتباه بينهما.

فالبنت "هوب" كانت بعينين زرقاوين وبشرة بيضاء وشعر أشقر وهي تشبه والدها الأبيض في حين كان لأخيها "ليو" بشرة سمراء غامقة وعينين سوداوين وشعر أسود كثيف وهو يشبه الأم غريناديان. وقالت الأم ويلز، 21 سنة، لمراسل صحيفة التلغراف اللندنية: "كنت أعرف أنني حامل بتوأمين وكنت أعرف أن أحدهما صبي والآخر بنت، لكنني لم أكن أصدق حين أخبرتني القابلة أنهما مختلفان بلون البشرة بعد ولادتي".

ويساوي احتمال ولادة توأمين مختلفين إلى هذه الدرجة واحد في كل مليون، وأضافت الأم أنها لاحظت أن ابنتها "هوب" كانت بيضاء تماما على الرغم من أن الطفلين لم يبدوا مختلفين في البداية لأنهما كانا مصفرين. لكنها الآن على قناعة واضحة بأن بشرة الولد ليو ستصبح أكثر غمقا في حين أن ابنتها هوب ستظل بيضاء.

sam 03-05-2011 01:41 AM

عادي شي طبيعي مدام الابو ابيض

يعطيك العافيه توم :)

توم كروز 03-05-2011 12:54 PM

عادي مو ملون هههههههه يسلمو

ندى الورد 03-05-2011 03:14 PM

سبحااان الله يسلمو تووم

توم كروز 03-05-2011 03:22 PM

هلا ندوووووووووووووووووووود

RENAD 03-10-2011 08:56 PM

سبحان الله ..
ولله في خلقه شؤون ..
يسلموووو

توم كروز 03-13-2011 02:53 PM

ريناااااااااااااد يسلمو عالمرور


الساعة الآن 03:00 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar