منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   كلنا الاردن (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   شاهد الصور.. الملك والملكة بين الاردنيين في شارع الاستقلال ..! (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=325806)

نجمة المنتدى 05-26-2011 07:50 AM

شاهد الصور.. الملك والملكة بين الاردنيين في شارع الاستقلال ..!
 







احتفل عشرات الالاف من الاردنيين بموكب جلالة الملك عبدالله الثاني الذي سار بين جموع المحتفلين بعيد الاستقلال في شارع الاستقلال اليوم
وقد زحف عشرات الالاف من الرجال والنساء والاطفال والشيوخ من كافة مناطق المملكة الى دوار الداخلية الاربعاء للاحتفال بعيد الاستقلال الذي تنظمه امانة عمان بهذه المناسبة.
وردد المحتفلون هتافات تمجد الاردن واستقلاله وتجدد البيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني.
ولاحظ مندوب رم مشايخ من التيار السلفي يرفعون الاعلام الاردنية ويهتفون للاردن وجلالة الملك .
وفي تقرير لوكالة الانباء الاردنية بترا فقد انتفض الأردنيون بمشاعر الحس والولاء معبرين عن اعتزازهم الوطني الصادق في عاصمتهم التي اقسموا منذ فجر التاريخ ان تبقى درة عواصم الأمة وسيدة الأمن والرخاء والازدهار.


وتزينت شوارع عمان بالاعلام الوطنية وفاضت أزقتها باجمل الاحاسيس عبرت عنها الجموع المحتشدة التي ملأت الساحات والشوارع .


وجباه سمر ترتفع هاماتها تعانق جبال عمان وأصوات تزمجر بحب الوطن وتهتف بالولاء لبني هاشم بناة المجد وصناع التاريخ ومجددي الأمل لأبناء الأمة .


تمد عمان بعنقها في سماء الأمة اليوم عروس المدائن تنتفض فرحا وترتفع شأنا بفرسانها الذين اقسموا أن يزينوا أرضها الطهور بالحناء بدمائهم الزكية وان تحرسها أرواحهم من كل عداء.


فاضت عاصمة الأردنيين اليوم بالولاء والانتماء وتزينت لتحتضن ابناءها الذين وفدوا اليها ليستمدوا العزم والعزيمة ويسكبوا في أعماقها قيم الولاء والانتماء ويغرسوا فيها رموشهم تحرسها يهتفون بصوت واحد بالروح بالدم نفديك يا أردن بالروح بالدم نفديك يا أبو حسين.


وصدحت موسيقات القوات المسلحة على مشاعر قلوب شباب الوطن الذين جاءوا إليها يغسلون عرق جبينهم المتصبب حبا من ماء عمان عاصمة الهاشميين، يقدمون جل ابداعهم في الموسيقى الوطنية التي اكتسبت الهوية الاردنية .


خرج الأردنيون من بيوتهم من القرى والمخيمات والمدن ومن مناطق البادية وأصواتهم تجلجل تخترق حدود الزمان والمكان تود إرسال بطاقة ولاء للقيادة ورسالة أخرى تقول بأننا نحن شباب الوطن نرفع جباهنا بالتاج الهاشمي وأرواحنا وألسنتا تدعو بان يحفظ الله الوطن والقيادة .


خرج الأردنيون شيبا وشبابا قلوبهم موحدة وألسنتهم تهتف بان يحمي الله الوطن والهاشميين وأقسم رجال الدين وعلماؤه بان حب الوطن من أركان الإيمان ، جاءوا عمان من كل أطراف الوطن ليعلنوا للناس جميعا بان الوطن والإيمان صنوان لا يفترقان .


وتصطف النساء والشباب والشيوخ على جنبات الطريق الممتد إلى الاحتفال الرئيسي الذي سيحضره سيد البلاد في المركز الثقافي الملكي والأطفال الذين يمدون رؤوسهم من بين الجموع جاءت لترد التحية على قائدهم وتهنئه بالعيد الوطني عيد الأردنيين وعيد أبناء الأمة لان الأردن ارض الرباط ارض مقدسة طهور .


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._3779912_n.jpg


http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7617841_n.jpg


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._8102236_n.jpg


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._5985744_n.jpg


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._4324067_n.jpg


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2639333_n.jpg


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6817963_n.jpg


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2069006_n.jpg


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2165541_n.jpg


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._5580351_n.jpg


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6232484_n.jpg


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._5972991_n.jpg


http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6178628_n.jpg


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._4588704_n.jpg


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2313429_n.jpg


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._4068029_n.jpg


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._8368074_n.jpg


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6560385_n.jpg


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._4289288_n.jpg


http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7754715_n.jpg


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._4642853_n.jpg


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...4_800468_n.jpg


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7218995_n.jpg


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._4740288_n.jpg


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7961139_n.jpg


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...8_308153_n.jpg


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7081179_n.jpg


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2584843_n.jpg


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._1855138_n.jpg


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6827097_n.jpg


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._3423490_n.jpg


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._1963188_n.jpg


http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7835744_n.jpg


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6717574_n.jpg


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...4_439266_n.jpg


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._3322088_n.jpg


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._1634165_n.jpg


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._3779912_n.jpg


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6860073_n.jpg


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._1820117_n.jpg


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._5110655_n.jpg





http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6880837_n.jpg



الحب والولاء والانتماء لمولاي المفدى

توم كروز 05-26-2011 12:04 PM

يسلمو نور عن جد صور حلوين

مجنون 05-26-2011 01:15 PM

اه حلوه انا كنت هناك

بسام قديح 12-01-2011 09:35 PM

يا رب احفظ الاردن الغالي


الساعة الآن 03:51 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar