منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   الكرك (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=54)
-   -   " قلعة الكرك " (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=325894)

علاءكو 08-03-2011 09:29 AM

" قلعة الكرك "
 
السلام عليكم

اقدم لكم فيديو قلعه الكرك

من اعداد وتصوير الاخ عبدالكريم الخلايله

ومونتاج واخراج علاء المالحي ( علاءكو )


اتمنى ان ينال اعجابكم

تحيااااتي للجميع

لصمتي روايه 11-17-2011 09:29 PM

بقمة الرووووووووووووووعه
كم هي جميلة الكرك واهلها
اهل الكرم والجود


تحياتي لك
ويعطيك الف عافية


الساعة الآن 08:03 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar