![]() |
سلام من اردني بتراوي للجميع
مرحبا كيفكوا يا اسره المنتدى الاردنيين الاحرار انا رجعت من بعد غياب طال ما يقارب سنه بس والله اشتقت للمنتدى
بتقبلوني من ضمن هذه العائله الكريمه |
ياااهلاااا
طلعت قرايب .. بنفس السنة اللي انا سجلت فيها :)))) يالله منوووور بدنا نشوف تفاعل |
ياااهلاااا
طلعت قرايب .. بنفس السنة اللي انا سجلت فيها :)))) يالله منوووور بدنا نشوف تفاعل |
هلا فيكي ان شاء الله رح اكون عضو فعال شكرا لترحيبك |
| الساعة الآن 12:19 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar