منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   سلام من اردني بتراوي للجميع (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=325990)

اردني بكل فخر 10-25-2011 01:11 AM

سلام من اردني بتراوي للجميع
 
مرحبا كيفكوا يا اسره المنتدى الاردنيين الاحرار انا رجعت من بعد غياب طال ما يقارب سنه بس والله اشتقت للمنتدى
بتقبلوني من ضمن هذه العائله الكريمه

القلب الأسير 10-28-2011 01:10 AM

ياااهلاااا

طلعت قرايب .. بنفس السنة اللي انا سجلت فيها :))))


يالله منوووور

بدنا نشوف تفاعل

القلب الأسير 10-28-2011 01:10 AM

ياااهلاااا

طلعت قرايب .. بنفس السنة اللي انا سجلت فيها :))))


يالله منوووور

بدنا نشوف تفاعل

اردني بكل فخر 10-30-2011 10:29 PM

هلا فيكي ان شاء الله رح اكون عضو فعال شكرا لترحيبك


الساعة الآن 12:19 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar