منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ترحييب لعاشقة الاردن (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=326004)

فراشة العقبه 11-08-2011 08:08 PM

ترحييب لعاشقة الاردن
 
بدي ترحبو فيني وتعتبروووووووووووووووني اختكم (الجامعيه زي ما بنقول بجامعات الاردن انا سنفوره) وانا عاشقة اللاردن لنخااااااع بس مو عنصريه حبيت المنتدى كتتتيير

القلب الأسير 11-19-2011 08:03 PM

:))))
ياهلااااااااااااااااا فيكي

واحلى شي السنافر
هههههههههههههههههههه

منوريتنا :d


اختك قلب
:)

فراشة العقبه 11-26-2011 05:07 PM

يسلمو اسيرررره شكرا كتتيير على مرورك

عاشق الأردن 12-12-2011 11:15 AM

اهلين @_@ وسهلين

رحيق 12-16-2011 09:11 PM

اهلا اهلا بعاشقة

نجمة المنتدى 12-27-2011 11:20 AM

أهلا وسهلا فيك
في المنتدى
نورتي


الساعة الآن 10:56 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar