![]() |
ترحييب لعاشقة الاردن
بدي ترحبو فيني وتعتبروووووووووووووووني اختكم (الجامعيه زي ما بنقول بجامعات الاردن انا سنفوره) وانا عاشقة اللاردن لنخااااااع بس مو عنصريه حبيت المنتدى كتتتيير
|
:))))
ياهلااااااااااااااااا فيكي واحلى شي السنافر هههههههههههههههههههه منوريتنا :d اختك قلب :) |
يسلمو اسيرررره شكرا كتتيير على مرورك
|
اهلين @_@ وسهلين
|
اهلا اهلا بعاشقة
|
أهلا وسهلا فيك في المنتدى نورتي |
| الساعة الآن 10:56 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar