منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   برنامج تغيير الاصوات الى رجل او بنت اثناء المكالمة لجوالات نوكيا 2012 ... لا يفوتك (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=326340)

ياراا فوزي 07-04-2012 12:03 PM

برنامج تغيير الاصوات الى رجل او بنت اثناء المكالمة لجوالات نوكيا 2012 ... لا يفوتك
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أعزائي أعضاء وزروار هذا المنتدى الكرام ...
ما أحب أطول عليكم بس بأختصار أحب أقدملكم

برنامج تغيير الاصوات الى رجل او بنت اثناء المكالمة لجوالات نوكيا 2012 ... لا يفوتك

مغير الاصوات اثناء المكالمات

http://www.hotimg.com/direct/ubwfFXt

بالاصدار الجديد
يعمل على اجهزة الجيل الثالث
وبعض اجهزة الجيل الخامس

http://www2.0zz0.com/2011/09/10/15/986811914.gif

حمل من هنا

نتمنى لكم التوفيق
تحياااتى ...

توم كروز 10-23-2013 11:05 AM

يسلموووووووووووووو


الساعة الآن 12:52 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar