منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عملاق تسجيل المكالمات Total Recall v3.0.1 - بدون نغمة (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=326399)

منايا موت 07-23-2012 01:04 PM

عملاق تسجيل المكالمات Total Recall v3.0.1 - بدون نغمة
 
عملاق تسجيل المكالمات Total Recall v3.0.1 - بدون نغمة

http://www.ar-tr.com/vb/attachment.p...6&d=1216331759


:: وصف البرنامج ::

التسجيل بدون "طوط"
حفظ التسجيل باكثر من جودة للمكالمات و المقاطع الصوتية
خيار السؤال قبل الحفظ و التشغيل التلقائي مع بدء تشغيل الهاتف
حفظ التسجيلات بالبرنامج او في الاستوديو
حماية البرنامج بكلمة سر
امكانية ارسال المكالمات تلقائيا بالبريد الالكتروني او رسائل الملتميديا

:: صور من البرنامج ::

Record-a-Call-on-Yahoo-Messenger

:: تحميل البرنامج ::

Record-a-Call-on-Yahoo-Messenger

تحياااااتى ...


الساعة الآن 02:36 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar