منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ==(( دموع داخل القلوب ))== (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=328)

سمسمة 10-11-2008 09:03 PM

==(( دموع داخل القلوب ))==
 
[align=center]السلام عليكم


هى لحظات حزن تمر بك
و تشعر بإن دموعك تنزف داخل قلبك
بعد آن منع كبريائك سقوطها من العين .. !!

http://www.bntup.com/get-10-2008-bntup_com_3msqz9ub.jpg

عندما تذبل زهور عمر من أحببت أمام عينك
وتشاهد الألم و الحزن في وجهه كلما نظرت اليه !!
وأنت حائر تأئه
ليس بيدك شي تفعله من اجله غير الدعـــاء
تحبس دموع عينك حتى لا يراها فيزداد عذابه
في هذه اللحظه تشعر بتلك الدموع داخل قلبك !!

http://www.bntup.com/get-10-2008-bntup_com_z98kzi14.jpg

هو متنفسك وملجئك
هو المتعة و الراحة
هو ضحكة الحياة في الليالي المظلمة
هو الصدر الحنون لك

http://www.bntup.com/get-10-2008-bntup_com_jryrv8ia.jpg

عندما تحملك الحياة اكثر من طاقتك !!
تبحث عنه وترمى حمولك وهمومك كلها بين يديه
ويفاجئك القدر وبدون مقدمات
فتشاهده يحزم أمتعته ؟؟

فتسأل بخوف وقلق : ما هذا !!
فيبتسم لك ابتسامة عذبة
ويقول لك: آن اوان الرحيل عنك

http://www.bntup.com/get-10-2008-bntup_com_imen4q41.jpg

تتخيل حياتك بدونه
فترفع رأسك الى السماء
ترجوا رحمة ربك

ولتمنع سقوط دمعة عينك
ولكن تشعر بهذه الدموع داخل قلبك
علمك كيف تحب بعد ان نسيت الحب
اعاد اليك روحك بعد أن غادرتك

http://www.bntup.com/get-10-2008-bntup_com_dwd3t9t9.jpg

عندها تشعر بإن دموعك تنزف داخل قلبك
في عطاء دائم معهم
تحرم نفسك وتعطيهم
تقسوا على نفسك من اجلهم
تسهر تبكى من اجلهم
ضحيت بقلبك فى سبيل سعادتهم
ذللت الصعاب لهم
عندما شعرت بالدوران فأردت آن تمسك بيدهم
سألوك ماذا قدمت لنا ..!!
تحاول الصمود.
وتمنع الدموع..!!

ولكن تشعر بهذه الدموع داخل قلبك
تتبادل معه أطراف الحديث
تنظر إلى عينيه بين وقت و أخر
وتغمض عينيك لتتشبع روحك بصوته قبل أذنك
وتبحث بين كلماتهـ على ذلك الوميض الخفي

لتطمن قلبك المتيم بحبه
و بصوت دافئ
وابتسامهـ., عذبهـ., من تلك الشفاه
وتتلعثم الكلمات على شفاهك
وكطفل يحاول تركيب الجمله الأولى في حياته

تقول له : دامت السعادة لك سنين و حقق آمالك رب العالمين
وتقطف من قلبك زهور حبك وتقدمها باقة له

http://www.bntup.com/get-10-2008-bntup_com_4abealug.jpg

وبكت نبضات القلوب
.
.
.
.
.
هنا فقط . دموعك تنزف داخل قلبك ...؟؟
--[/align]

مــ،،ــالــ،،ــك 10-11-2008 09:07 PM

لتطمن قلبك المتيم بحبه
و بصوت دافئ
وابتسامهـ., عذبهـ., من تلك الشفاه
وتتلعثم الكلمات على شفاهك
وكطفل يحاول تركيب الجمله الأولى في حياته

تقول له : دامت السعادة لك سنين و حقق آمالك رب العالمين
وتقطف من قلبك زهور حبك وتقدمها باقة له


الله عليكي يا سمسمتي دائما مبدعه
تسلم ايدك يارب
تحياتي لكِ

وسام الامير 10-11-2008 09:16 PM

تحاول الصمود.
وتمنع الدموع..!!

ولكن تشعر بهذه الدموع داخل قلبك
تتبادل معه أطراف الحديث
تنظر إلى عينيه بين وقت و أخر
وتغمض عينيك لتتشبع روحك بصوته قبل أذنك
وتبحث بين كلماتهـ على ذلك الوميض الخفي

لتطمن قلبك المتيم بحبه
و بصوت دافئ
وابتسامهـ., عذبهـ., من تلك الشفاه
وتتلعثم الكلمات على شفاهك
وكطفل يحاول تركيب الجمله الأولى في حياته

تقول له : دامت السعادة لك سنين و حقق آمالك رب العالمين
وتقطف من قلبك زهور حبك وتقدمها باقة له


سلمتي روعه ابدعتي وما كتبه قلمك من ابداع سلمتي لنا وللمنتدى

يتيمة أفراح 10-11-2008 09:41 PM

موضوع يحكي عين الحقيقه والواقع اسئل مجرب ولاتسئل طبيب بكيت دموع الفراغ والالم والحزن وليس الم الحب .......

ميرسي لالك على هاد الموضوع القيم

سمسمة 10-12-2008 12:17 PM

كم اسعدني حقاً نثر كلماتكم العذبــة عبر متصفحي

واطرائكم الاكثر من رائع

والذي أضاف لى الكثير ولو كان الكلام قليل

اشكركم

بنت الاردن 10-12-2008 04:02 PM

عندما تحملك الحياة اكثر من طاقتك !!
تبحث عنه وترمى حمولك وهمومك كلها بين يديه
ويفاجئك القدر وبدون مقدمات
فتشاهده يحزم أمتعته ؟؟




اصعب شي لما تكون الدموع بتنزف داخل القلب او حبس الدموع
الله يبعد عنكـ وعنا الدموع والاحزان

سلمتي على الطرح المتميز وباركـ الله فيكي

سمسمة 10-13-2008 11:52 AM

لا يسعني الا ان اقول من صميم قلبي

لكى خالص الشكر وكل التقدير

والاحترام


الساعة الآن 10:56 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar