![]() |
الاردن اولا بلغات العالم
أحببت ان اقدمـ لكمـ ترجمة لـ" الاردنـ أولا " بلغاتـ العالمـ http://www.jh.jo/vb/imgcache/3826.imgcache.jpg ولكنـ سوفـ تبقى اللغة العربية أجملـ http://www.jh.jo/vb/imgcache/3827.imgcache.gif |
موضوع رائع that's_it...
|
|
اكيد الاردن اولا واكيد هي رح تظل هيك باي لغة كانت ما بيهم المهم انا كاتبين هالشي ع قلوبنا وطابعينه بعقولنا وبنشتغل على هالمبدا
تحياتي يا كبير :c (5): >>>>>> كل عام وانت بخير عشان عيد ميلادك وسوري انها اجت متاخرة |
[align=center]that's_it
دايما وابداً ابن الأردن الوفـــي تسلم يانشمــي ... ربي ما يحرمنا منك احترامي[/align] |
الدويري ،،، صدقت واللهالمهم النقش الاهم اللي يكون في القلب
و وانت بخير ، واصلة منك يا شيخ ويا مرحبا بالورد سحر الادن اشكرك على مرورك الكريم جولييت تحياتي لك |
| الساعة الآن 03:29 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar