منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   كلنا الاردن (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   الاردن اولا بلغات العالم (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=38853)

that's_it 11-29-2008 02:27 PM

الاردن اولا بلغات العالم
 
أحببت ان اقدمـ لكمـ ترجمة لـ" الاردنـ أولا " بلغاتـ العالمـ
http://www.jh.jo/vb/imgcache/3826.imgcache.jpg
ولكنـ سوفـ تبقى اللغة العربية أجملـ
http://www.jh.jo/vb/imgcache/3827.imgcache.gif

جولييت 11-29-2008 02:28 PM

موضوع رائع that's_it...

that's_it 11-29-2008 02:29 PM

[align=center]
اذا لم تظهر الصورة بصورة سريع
اضغط هنا
[/align]

Shakespeare 11-29-2008 02:32 PM

اكيد الاردن اولا واكيد هي رح تظل هيك باي لغة كانت ما بيهم المهم انا كاتبين هالشي ع قلوبنا وطابعينه بعقولنا وبنشتغل على هالمبدا

تحياتي يا كبير


:c (5): >>>>>> كل عام وانت بخير عشان عيد ميلادك وسوري انها اجت متاخرة

سحر الأردن 11-29-2008 03:06 PM

[align=center]that's_it



دايما وابداً ابن الأردن الوفـــي



تسلم يانشمــي ... ربي ما يحرمنا منك




احترامي[/align]

that's_it 11-29-2008 03:17 PM

الدويري ،،، صدقت واللهالمهم النقش الاهم اللي يكون في القلب
و وانت بخير ، واصلة منك يا شيخ ويا مرحبا بالورد


سحر الادن

اشكرك على مرورك الكريم

جولييت
تحياتي لك


الساعة الآن 03:29 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar