![]() |
روح الورد
غيابك مؤثر كغياب الابداع كرحيل الكلمات كهجرة الطيور كأحتجاب المطر كبكاء الطفل لماذا !!!!!!!!!!!!!!!! |
موضوع رائع توم كروز...
|
[align=center]والله جد افتقدناها
خير اللهم اجعله خير [/align] |
[align=center]
ابتسامة براءة مشكووورة وانشاللة خير [/align] |
يارب ترجع للمنتدى وتتشافى بأسرع وقت ..
يعطيك العافيه توم دايما بتفقد الاعضاء وبتسأل عنهم.. |
[align=center] بنت الاردن
مشكورة - هاد واجب علينا كلنا يسلمو [/align] |
بالعكس هي دائما بالقلب
بس مريضه ويمكن ما تدخل هيك شي اسبوع وانشالله تشفى باسرع وقت وتدخل |
[align=center]
امير القلوب مشكور يا ذوق [/align] |
اقتباس:
ربي يسلمك يا توم وشكرا لمتابعتك على الاعضاء بس والله المسكينه مو قادرة تقعد ع الكمبيوتر |
[align=center]
امانة توصل السلام الها مني الله يئويها [/align] |
| الساعة الآن 03:38 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar