منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   الأرشيف (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=45)
-   -   روح الورد (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=46332)

توم كروز 12-01-2008 08:45 AM

روح الورد
 
غيابك مؤثر
كغياب الابداع
كرحيل الكلمات
كهجرة الطيور
كأحتجاب المطر
كبكاء الطفل

لماذا !!!!!!!!!!!!!!!!

جولييت 12-01-2008 08:45 AM

موضوع رائع توم كروز...

ابتسامة براءة 12-01-2008 10:11 AM

[align=center]والله جد افتقدناها
خير اللهم اجعله خير [/align]

توم كروز 12-01-2008 10:27 AM

[align=center]
ابتسامة براءة مشكووورة
وانشاللة خير
[/align]

بنت الاردن 12-01-2008 04:32 PM

يارب ترجع للمنتدى وتتشافى بأسرع وقت ..

يعطيك العافيه توم دايما بتفقد الاعضاء وبتسأل عنهم..

توم كروز 12-01-2008 07:32 PM

[align=center] بنت الاردن

مشكورة - هاد واجب علينا كلنا

يسلمو
[/align]

مــ،،ــالــ،،ــك 12-01-2008 09:53 PM

بالعكس هي دائما بالقلب

بس مريضه
ويمكن ما تدخل
هيك شي اسبوع
وانشالله تشفى باسرع وقت
وتدخل

توم كروز 12-01-2008 09:56 PM

[align=center]
امير القلوب مشكور يا ذوق
[/align]

مــ،،ــالــ،،ــك 12-01-2008 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 71281)
[align=center]
امير القلوب مشكور يا ذوق
[/align]


ربي يسلمك يا توم وشكرا لمتابعتك
على الاعضاء
بس والله المسكينه مو قادرة تقعد ع الكمبيوتر

توم كروز 12-01-2008 10:00 PM

[align=center]
امانة توصل السلام الها مني
الله يئويها
[/align]


الساعة الآن 03:38 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar