منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عشاق الرياضه (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   تعادل النصر والاتحاد في مباراة مثيرة..والهلال المستفيد الأكبر (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=58)

سحر الأردن 10-09-2008 07:52 AM

تعادل النصر والاتحاد في مباراة مثيرة..والهلال المستفيد الأكبر
 
تعادل النصر والاتحاد في مباراة مثيرة..والهلال المستفيد الأكبر





دبي - العربية.نت

انتهت قمة مباريات المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم الاربعاء 8-10-2008 بين النصر واتحاد جدة بالتعادل 2-2 في مباراة مثيرة لعبت من دون جمهور بسبب الشغب الذي احدثته جماهير النصر في مباراته مع الاتفاق.

ويعتبر الهلال المستفيد الأكبرمن ذلك التعادل، وذلك بعد أن استعاد هيبته بفوزه على "الوطني" بعد خسارته المفاجئة أمام نجران في المرحلة الماضية ليقفز إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط.


وفي المباراة الاولى على استاد الملك فهد الدولي بالرياض لم يستفيد النصر من النقص العددي للاتحاد بطرد لاعبه محمد سالم (65). من انتزاع نقاط المباراة مكتفياً بالتعادل.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الضيوف بهدفين سجلهما محمد نور (27 ضربة جزاء، 47) مقابل هدف للنصر جاء عن طريق أحمد المبارك (45) والذي استطاع تعديل النيجة في الدقيقة (63).

بهذا التعادل يعود الاتحاد الى جده برصيد 10 نقاط، بفارق نقطين عن النصر (8).

وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد في الرياض فاز الشباب على ضيفة الاتفاق 1-صفر جاء عن طريق ناصر الشمراني (55)

وبدوره انتزع الهلال بإستحاق نقاط مباراته مع مضيفه الوطني واكتسحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقفز إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

سجل أهداف الهلال أحمد الصويلح (20، 56) ومحمد الشلهوب من ضربة جزاء قبل انتهاء زمن المباراة الاصلي بدقيقة, وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال محمد صالح نامي (60).

وفي جدة فاز الاهلي على ضيفه نجران 2-صفر، جاءت عن طريق تيسير الجاسم (37) وهاريسون من ضربة جزاء (45).

وانتهت مباراة الحزم والرائد بفوز الاولى 1-صفر، جاء عن طريق وليد الجيزاني (18)، وتعادل أبها مع ضيفه الوحدة 1-1

تموز 10-09-2008 01:11 PM

يسلمو سحر على الخبر الرائع
وان شاءالله الدوري للهلال :)



مع التحية

توم كروز 10-09-2008 01:33 PM

رد
 
[align=center]
مشكورة سحر 000
انشالله الدوري للنصر العالمي
[/align]

سحر الأردن 10-09-2008 01:59 PM

يسلمو تمــوز و توم كروز ع الحضــور المبهج




وإن شاء الله الدوري للنصـــــر : )





احترامي

عماد القيسي 10-09-2008 04:07 PM

والله انا ما بحب احضر مباريات الا لريال مدريد
مشكوووووووورة سحر على النقل المفيد
الله يعطيكي العافية
تحياتي

سكون ~ 10-10-2008 06:05 PM

يعطيكِ العافية سحووورة :rolleyes:

مباراة الهلال كانت رائعة " مقارنة بمباراتة السابقة "

وان شاء الله الدوري للهلال يارب ...

مشكووورة ياعسل ..

رد اعتبار 10-13-2008 05:34 PM

شكرا
 
شكرا يا سحر......... و أتمنى يكون الدوري السعودي للفريق الذي يستحقه فقط ،، و هنا لا أقصد سوى : الإتحاد ...... مع احترامي لبقية الفرق...


الساعة الآن 01:40 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar