![]() |
تقبل الله طاعاتكم
SIZE="5"]ولان العيد اقترب ..
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...w.9ofy.com/up3 كان الزاما ان اقول لكم ايها الاصدقاء الخيرين .. تــــقـــــــــــــــبــــــــل الـــلـــه طـــــــــاعـــاتـــكــــم .. وكـــــــــــــل عــــــــــــــــــام وانــــتــــــــم بخــــــــيـــر وبــــصــــــــحــــة وعـــــــــــــافيـــــــة .. ولاني لا اعلم متى سنلتقى .. اخاف ان اغادر هذا المنتدى الموجود في قلبي بدون وداع .. واتمنى ان لا يحصل ذلك .. يجب ان اشكركم على كل شيء واعتذر ان اساءت لاحد منكم .. اعزائي في منتديات الاردن/منتدى اغلى الاوطان ..[/COLOR] مهما كانت النتيجة لن انساكم ولن يزول ما في القلب نحوكم .. كنتم خير اصدقاء واطيب اعضاء ولا تزالون وستظلون ان شاء الله .. أتمنى ان لا يكون هذا وداعا فيعز علي الفراق منك .. ولكن احيانا يجبر الانسان على النزوح من اجل ان يبقى احترامه لنفسه في قمته ولا يشوبه اي شائب .. أمنيات الخير لكم و السعادة الابدية الممزوجة بالحب و الأمل .. كونوا بخير دائما يا اهل الخير .. كـــــــــل عــــــــــــــــام وأنــــــــــــــتــــــــم بــــــــــخــــــــــير ..[/B][/SIZE][/COLOR] http://www.jh.jo/vb/imgcache/4056.imgcache.com |
شكراً لموضوعك محمد ذنيبات... يسلموووووووو محمد ذنيبات... موضوع رائع محمد ذنيبات...
|
استاذي الفاضل محمد ذنيبات ...
كل عام وأنت الى الله أقرب .. تقبل الله منا ومنكم الطاعات وغفر الله لنا ولكم الزلل .. أخي الفاضل سأتغاضى عن عباراتك الآخيرة لأني اعلم ماهو مقدار الوفاء الذي تحمله لنا ... وأعلم ان منتديات الاردن والاعضاء يعنوا لمحمد ذنيبات الكثير ... لنا حق عليك .. ومن حقنا عليك البقاء ومشاركتنا الافراح والاتراح والاراء .. أخي الكريم .. سننتظر مشاركاتك المميزة دائماً وأبداً .. وأعلم يقيناً انك لن تخذلنا .. مره أخرى كل عام وأنت والجميع الى الله أقرب .. وعن معاصيه أبعد .. احترامي الدائم .. |
كل عام و انت بالف خير اخي محمد
مع اني لا اعرفك كثيرا الا انني اشعر بانك انسان في قمة الاتزان و الرزانة اخي لا تغادر هذا المكان فانه مكان جميل مليء بالورود و انت تعلم ان اشواك الورود تبقى في الاسفل و كل عام و الجميع بخير |
محمد ذنيبات
كــل عــام وانت بــألف خــيـــر.. اعاده الله على الجميع باليمن والبركات.. اخي محمد.. على الرغم من عدم تواجدك الدائم بالمنتدى الا ان لك منزله كبيرة بين جميع الاعضاء وبالخصوص عندي انت مثلي الاعلى بالمنتدى واكن لك كل الاحترام والتقدير ويعز علي فراقك اتمنى ان لاتترك المنتدى فقد اعتدنا على تواجدك الجميل ومواضيعك وردودك الي تعبر عن مدى رزاتنك .. (اذا كان النا خاطر عندك بتضلك معنا )... دمت بخير .. |
[align=center]كل عام وانتا بالف خير
محمد ذنيبات بلاها هالطلعه بليز مافي طلعه يعني مافي طلعه[/align] |
[align=center]
اخ محمد : احترااامك محفوظ ، عفوا نحنا في منتدى محترم وانا مش عارف شو اللي صاير لاحكي بس ما في داع والله مافي داع ، كل يوم بدخل علمنتدى بنلاقي واحد بده يغادر خلص يعني ............... تحياتي وتقبل كلامي بصدر رحب والله الموفق [/align] |
[align=center]
محمد الذنيبات كل عام وانت بخير\ اخي الفاضل واستاذي الكريم لطالما يسعدني حضورك واشراقة قلمك في كل السطر من موضيعنا ولطالما عشقت كتاباتك وعذوبه نقاشاك يعز علي وعلى كل من يعرف محمد الذنيبات ان يقبل اعتزالك من هذا المنتدى فقد عرفناك اخ كريم وانسان بطيبة قلبه يفرض احترامه اتمنى ان تعيد النظر مرة اخرى فنحن هنا كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعلى له سائر الجسد بالحمى والسهر [/align] |
اقتباس:
وكل عام وانت بخير وبصحة وعافية .. اشكرك على حسن الضن في .. احمل لهذا المنتدى كل الطيبات واجمل الاماني .. وبكل تاكيد يعني لي هذا المنتدى الكثير الكثير وله في القلب مساحة نقية طاهرة .. اختي الكريمة لهذا المنتدى خصوصية واحترام وتقدير لن يقل يوما او يتزحزح .. حق هذا المنتدى الرائع على راسي .. ولك انت احترام لايقدر بكلمات او عبارات .. لكني حاولت لاخر نفس ان اتواجد وان اتناسى في النقاش مع الادراة وصلنا لباب مغلق قلنا نريد ان نفتح صفحة جديدة لكن بقيت الادارة متمسكة برأيها ولا تريد ان تقدم اي تنازل .. صدقيني لولا معزتكم وحقكم علي لما اعدت التعليق .. لا اريد ان اذكر ما ذكرت مسبقا ولا احب طريقة تكبير المواضيع او محاولة الظهور بشكل المظلوم او من هذا الكلام .. لكن الانسان يبحث عن الاحترام بعد هذا العمر .. امنيات الخير و السعادة لكِ ولهذا المنتدى المييز .. |
اقتباس:
اشكرك على الاطراء واتمنى ان اكون كما وصفت .. احيانا اخي الانسان ينزح عن المكان مكرها مجبرا .. لذلك الابتعاد هو الافضل من اجل ان يتوازن الانسان مع نفسه .. دمت بحب ومحبة . |
| الساعة الآن 02:10 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar