منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   هل شخصيتك الحقيقية تطاابق شخصيتك في المنتدى؟؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=652)

سمسمة 10-15-2008 07:39 PM

هل شخصيتك الحقيقية تطاابق شخصيتك في المنتدى؟؟؟
 

هل الشخصية التي تظهر بها بالمنتدى أمام الجميــع هي شخصيتك في الواقع..؟؟
هـذا السؤال يحتاج لأجابته الشجاعه والجرأة للإجابة عليـــه
هل بالحقيقه شخصيتنا خالية من العيوب كما نظهرها في عالم الأنترنـــت
أو أنها مجرد تمثيـــل أمام الجميــع لكســب المحبة والموده والمناصب العليا بالمنتديات
عندي بعض الأسئله وأتمنى من يرد على موضوعي هذا أن يرد على الأسئله
فليس هنالك داعي من رده أن لم يجاوب على هذه الأسئله البسيطه

1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟

4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
ّّّّّ^
^
^
^
^
^
[motr]الاجابه بصراحه[/motr]

المدعي العام 10-16-2008 01:20 AM

بصراحة الموضوع ممتاز .. حتى أكتر من ممتاز .. و عجبني كتير كتير كتير .. و بدي أجاوب بصراحة متناهية ..



1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟

100% .. أنا أسامة و بضلني أسامة وين ما أكون .. و ما بعرف أطلع بـ 100 وجه .. و ما بعرف أظهر شي و انا جواتي شي تاني ..

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟

ما فهمت السؤال .. بس متل ما حكيت .. أنا طبيعي كتير .. بالمنتدى أو بره المنتدى تصرفاتي واحدة .. و ما بتتغير .. بحب الأصحاب .. و أكتر شي بكرهه الزناخة .. و بكره كمان الناس يلي بتعمل حالها فاهمة كل شي ..

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟

كيف يعني ؟؟

4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟

لأ .. الوضع عادي جداً .. بس الشي الوحيد يلي تغير اني بطلت أفتح ولا موقع تاني الا المنتدى .. و صار عندي متل الأدمان ..

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟

أنا مو مختلف .. دايماً متل ما حكيت .. أنا أسامة و بضلني أسامة سواء بالمنتدى أو برة .. و ما بعرف أمثل .. و ازا بكره واحد مستحيل أقدر أتعامل معه بشكل طبيعي و لازم أحسسه اني بموت منه .. و ما بقدر أجامله ..


و عنجد الفكرة كتير حلوة و جديدة علي .. !!

الحمايدة 10-16-2008 01:23 AM

1-امثل شخصيتي بالمنتدى بنسبة 74%
2-نعم تاثرت بقوة وطنبتي
3-قدمتلي اصدقاء وهم ليسو اصدقاء بل اخوة
4-اثرت صرت محترم شوي
5- انه بالمنتدى ما في ناس تهاوشها وجه لوجه بس بالشارع **ايدك وما تعطي**
6- طبعا هاي النقطة من عندي وبدي اكون صريح اني بس بكره عضو بالمنتدى واحد الي هو ** السيدة غدير *** ما بطيقها من الله

سمسمة 10-16-2008 01:53 PM

اشكركم جميعا على مروركم الكريم

والصراحة المتناهية

دمتم بود

سمسمة 10-16-2008 01:55 PM

[frame="9 98"]1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
100%

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
انا ما اتغيرت ابد علشان اتأثر بالشخصية الثانية

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
الحمد لله كل ما يرفع الراس
وطريقة واسلوب التعامل مع جميع الشخصيات
وقدمت لي ناس تحترمني وأحترمها وتقدرني وأقدرها


4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
سما هى سما كما هى ولم تتغير

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
ماعندى اجابة لان سما ما اختلفت ولا عمرها تتغير[/frame]

سمراء الأردن 10-16-2008 01:57 PM

1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
85

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
مو حاس بفرق اكتير (الفرق الخصوصية بس)

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
كتير والله منها البسط وطولة البال (مرات بطول صفحة النت لاتفتح تطلع روحي):d

4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
لا عادي أنا مش حاسة هالفرق

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
ّّّّّ^
الخصوصية



سمورة

سمسمة 10-16-2008 05:26 PM

تسلمى حبيبتى لمرورك الكريم

سكون ~ 10-17-2008 01:28 AM

حبيبة قلبي سمسومة تسلمي ع الموضوع الحلوو ...

انا شخصيتي في الواقع هي نفسها في المنتدى مع اختلاف بسيط ..
في المنتدى انا جدية ومتحفظه أكثر من الواقع ..
نسبة تطابق شخصيتي في الواقع مع شخصيتي في المنتدى تصل الى 85%

واختلاف شخصيتي قليلاً هنا عائد لحبي الشديد للخصوصية ..

تسلمي يادلع :rolleyes:

ابتسامة براءة 10-17-2008 06:33 PM

- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
100%
2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
مارح اتأثر لانو شخصيتي هي هي

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟


4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
لا عادي

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
ّّّّّ

سمسمة 10-18-2008 04:17 PM


شآكرهـ لكم مروركم وتواصلكم الكريم ..

والله لايح ـرمني من نثر عبيركـم


الساعة الآن 10:56 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar