![]() |
مرحبا ..ممكن اكون ضيفة في منتداكم الغالي
مرحبا بالجميع ...اول ما شاهدت المنتدي وباعضائه المترابطه وكانكم عائله واحدة ...ومواضيعكم المفيده والرائعة...عنجد شدني اليكم ... يا ريت اكون ضيفة عندكم واكون منكم ممكن..... |
عاشقة الأحزان وبوجود اسمك ازدهر بحر الشوق نوراً وغردت حروفنا بعطر قدومك اتمنى أن تجد بين اعضاء المنتدى وزهوره ما يسرك نتمنى لك أقاامة رائعة في ظلال صفحاتنا الساحره تحيااااتي معطرة من عبق الورد المعتق بالزيزفون العاطر بعطر قدومك ،،، وأنا كمان جديد ولا حدا رحب في قلت أرحب فيكِ ^_* ســ ج ــيــن |
[align=center]كلك زووووء يا سجين الاحزان ..بالعكس اعضاء المنتدي ما ينسوا احد من دون ان يرحبو فيه...ويقوموا بالضيافة لانهم اهل الخير والكرم ...وانا فخورة بوجودك في صفحتي واهلا وسهلا يا سجين الاحزان....[/align] شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
|
عاشقة الاحزان
نورتي المنتدى بانضمامك ويسعدنا تواجدك معنا بتمنى تقضي اجمل الاوقات معنا ... وبانتظار مشاركاتك ياقمر احترامي |
[align=center]والله اهلين يا سحر وشكرا لترحيبك الغالي على قلبي ...يافعلا ما قلت لسجين الاحزان..انه اعضاء المنتدى اهل الكرم والخير..ان شاء الله سوف استفيد منكم..وتستفيدوا مني... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته [/align]
|
اقتباس:
نشاله تتسلي و تستفيدي من المنتدى .. و اهلا و سهلا فيكي ... بس ديري بالك مني .. لأني المدعي العام تبع المنتدى .. !! ههههههههههههه |
http://www.jh.jo/vb/imgcache/47.imgcache.gif
[grade="008000 008080 32CD32 008080 008000"]أهلين وسهلين حبيبتي ... سعيدين بإنضمامك لأسرة منتدانا الرائع ... أتمنى ان يطيب لكِ المقام ... وتجدي كل المتعة والفائدة ... منووووورة ياعسل.. [/grade] |
| الساعة الآن 01:50 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar