![]() |
..آيـسكريــــم بالتـــووفــي
المــقـاديــر
8حبات جبن كيري 1 علبة حليبب نسلته محلى كبير 1 قشطة قيمر 1 قشطة نستله بسكويت اوريو كمية لوز مبشور محمص سائل توفو سائل كاكاو ا كيس شوكلاته جالكسي الحبات الطريقه اولاً / 1- ناخد صينية تيفال مستطيلة ( مخصصه للحلويات )و نغلفها من جوا بـ ورق البلاستيك 2- ثم نأخد بسكويت اوريو و نكسره في قاعه الصينيه ثانياً /8 حبات جبن كيري 1 علبة حليبب نسلته محلى كبير 1 قشطة قيمر 1 قشطة نستله نخلطهم بالخلاط مع بعض ونحطهم بالصينيه فوق الاوريو .. ثم نغلف الصينيه من فوق بالبلاستيك وندخلها الفريز اقل شي 6 ساعات الى ما تجمد .. ثالثاً /لما تجمد نطلعها و نقلبها بصحن و نزيل البلاستيك .. و نزينها بـ كاكاو السائل و سائل التوفو و اللوز المبشور و الجالكسي الحبات ..و نقدمها .. ] صحتيـــن والف عافيه وهناااhttp://www.jh.jo/vb/imgcache/475.imgcache.gif |
تسلم لي
وعلي وهذي الامقادير بعزمك عندي تسويها لي :) |
[align=center]
أرقُ..! الف شكر الك على الوصفــة .. ومن المقادير شكلها ططعمها بجنن الواحد .. اكيد لو اكلناها راح ننجن رسمـــي .. :p يسلمو ايديك .. نهر [/align] |
[align=center]
عاشق يتيمة مشكور على مرورك الحلو والله بتمون ياخوي اعملك ياه هاد اذا كنت اعرف اعملو اصلا :cool: مودتي [/align] |
[align=center]
نهر مشكورة على مرورك أكيد شكلها زاكي كتير والــــ أزكى منو مرورك الحلو مودتي [/align] |
[align=center]يسلمو ايديك على هل الوصفات الزاكية[/align]
|
[align=center]
هلا أشكرك على مرورك كوني بالقرب دوماً مودتي [/align] |
[align=center]مممممم
شكلها لزيزة ولو اني مابحب الايسكريم كتير .. يسلمو هالايدين يا مدير ... وصفة من الاخر احترامي[/align] |
[align=center]
سحر الأردن احترامي لتواجدك الدائم في صفحتي مودتي لكِ [/align] |
[align=center]
يعني _____ رجعنا للوصفات المميزة اشكرك سيد أرق ، يعني يبدو والله من اسمها انها شهية جدا تقبل مروووووري [/align] |
| الساعة الآن 01:57 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar