منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   ماي كتشن (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   ..آيـسكريــــم بالتـــووفــي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=866)

تموز 10-18-2008 05:18 PM

..آيـسكريــــم بالتـــووفــي
 
المــقـاديــر


8حبات جبن كيري

1 علبة حليبب نسلته محلى كبير

1 قشطة قيمر

1 قشطة نستله

بسكويت اوريو

كمية لوز مبشور محمص

سائل توفو

سائل كاكاو

ا كيس شوكلاته جالكسي الحبات


الطريقه


اولاً / 1- ناخد صينية تيفال مستطيلة ( مخصصه للحلويات )و نغلفها من جوا بـ ورق البلاستيك

2- ثم نأخد بسكويت اوريو و نكسره في قاعه الصينيه

ثانياً /8 حبات جبن كيري

1 علبة حليبب نسلته محلى كبير

1 قشطة قيمر

1 قشطة نستله

نخلطهم بالخلاط مع بعض ونحطهم بالصينيه فوق الاوريو .. ثم نغلف الصينيه من فوق بالبلاستيك

وندخلها الفريز اقل شي 6 ساعات الى ما تجمد ..

ثالثاً /لما تجمد نطلعها و نقلبها بصحن و نزيل البلاستيك ..

و نزينها بـ كاكاو السائل و سائل التوفو و اللوز المبشور و الجالكسي الحبات ..و نقدمها ..
]


صحتيـــن والف عافيه وهناااhttp://www.jh.jo/vb/imgcache/475.imgcache.gif


عاشق يتيمه 10-18-2008 05:22 PM

تسلم لي
وعلي وهذي الامقادير
بعزمك عندي تسويها لي :)

أوركيدة 10-28-2008 12:52 PM

[align=center]
أرقُ..!


الف شكر الك على الوصفــة ..

ومن المقادير شكلها ططعمها بجنن الواحد ..

اكيد لو اكلناها راح ننجن رسمـــي .. :p


يسلمو ايديك ..


نهر [/align]

تموز 11-04-2008 05:29 PM

[align=center]
عاشق يتيمة
مشكور على مرورك الحلو
والله بتمون ياخوي اعملك ياه
هاد اذا كنت اعرف اعملو اصلا :cool:


مودتي
[/align]

تموز 11-04-2008 05:31 PM

[align=center]
نهر
مشكورة على مرورك
أكيد شكلها زاكي كتير
والــــ أزكى منو مرورك الحلو

مودتي
[/align]

هلا 12-09-2008 09:17 PM

[align=center]يسلمو ايديك على هل الوصفات الزاكية[/align]

تموز 12-10-2008 11:11 PM

[align=center]
هلا
أشكرك على مرورك
كوني بالقرب دوماً


مودتي
[/align]

سحر الأردن 12-11-2008 12:39 AM

[align=center]مممممم


شكلها لزيزة ولو اني مابحب الايسكريم كتير ..

يسلمو هالايدين يا مدير ... وصفة من الاخر




احترامي[/align]

تموز 12-11-2008 01:19 AM

[align=center]
سحر الأردن
احترامي لتواجدك الدائم في صفحتي


مودتي لكِ
[/align]

that's_it 12-11-2008 03:07 PM

[align=center]
يعني _____ رجعنا للوصفات المميزة


اشكرك سيد أرق ، يعني يبدو والله من اسمها انها شهية جدا

تقبل مروووووري
[/align]


الساعة الآن 01:57 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar