منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   جوال تحت المجهر (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=97053)

أوركيدة 12-14-2008 01:36 PM

جوال تحت المجهر
 

0 ّ 0 جوال تحت المجهر 0 ّ 0
الجـوال .. عـالمـ الاسـرار
يثير الفضوول غالبـا لمعرفـة مايحتويـهـ
كـل شخـص يحتفظ ببعض الاشيـاء فيـهـ

مـثـل ثيمـ محبب اليـهـ .. او رسالهـ لا يستطيع مسحها
وحتـى الارقامـ << الكـل يستخدمـهـا

جـوال تـ ح ـت الـمـ ج ـهـر

هـي فكـرهـ احببت ان أرى صداهـا بينكمـ
والفكـرهـ عباره عن استجواب <<
نختار شخص ونسألـهـ كذا سؤال
وهو يجاوب بكـل صراحـهـ
والاجابـات تعتمد على الصراحـهـ المطلقـهـ



والاسئلـهـ نفسهـا ماراح تتغـيـر
وبكـذا نعرف خفايا جوالاتكمـ .
ماهو تطفل بس نوع من الاستطلاع ..
:c (14):
1

/ ماهو نوع جوالك ؟

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me



اتمنـى يعجبكمـ الموضووع ..
واشووف فيه حماس .. ونقتل به الفضوول :c (5):
ونعـرف خفايا جوالاتكمـ

تحيتي .. نهـــر

تموز 12-14-2008 01:55 PM


[align=center]
ممممممممممم
طيب ماشي استني علي
هسا الجوال بعيد عني
ومتكاسل اجيبو :(
بس لما اتنشط منيح
رح اجاوبك :)


نهــر
دايما لنا لقاء مع التجدد
وكل مواضيعك تضفي
روح الحماس بالمشاركة
لي عودة مع الأجوبة ...
مودتي لكِ
[/align]

تموز 12-14-2008 02:06 PM

[align=center]
ااااااه نسيت شغلة



تم التثبيت لروعته
[/align]

أوركيدة 12-14-2008 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرقُ..! (المشاركة 124371)

[align=center]
ممممممممممم
طيب ماشي استني علي
هسا الجوال بعيد عني
ومتكاسل اجيبو :(
بس لما اتنشط منيح
رح اجاوبك :)


نهــر
دايما لنا لقاء مع التجدد
وكل مواضيعك تضفي
روح الحماس بالمشاركة
لي عودة مع الأجوبة ...
مودتي لكِ
[/align]


هههههههههههههه
طيب بنستنى رجعتك مع جوالك..
:c (5)::c (5)::c (5)::c (5)::c (5):

/

أرقُ..!

كل الشكر لك لـ تعطيرك صفحتي ..
سرني حضورك هنا ...
بإنتظار عودتك ..

تحيتي .. نهــــر

أوركيدة 12-14-2008 02:13 PM

[align=center]
آه صحيح ..!!

شكراً للتثبيت ..


وإن شاء الله أنا راجعة للموضوع بعدين ..


[/align]

that's_it 12-14-2008 02:19 PM


يا الله انا رح اكون اول واحد ، في احد مشاركات نهــر المتميزة ،،
اشكرك يا طفلة المطر على هذا الجديد ، كما تعودنا منك كل جديد ومتميز


/ ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا 5020

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟صورة شخص يركب حمار في العيد ومعه خلوي E60

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 350

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me
بدك تسهر الليلة

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
ايش يا "محترم " شو بطلنا قد المقام

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

310 دينار اول ما حولت خطي لخط فاتورة قبل 3 اشهر

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
@&S&@

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
Nokia Classic

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
الاتصال

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
صورة حرف M


12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
الوارد 33
الصادر 120

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
رسالة من صاحبي "لا تخاف والله غير اعطيك ال130"
لاني بدي منه فلوس

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

أحمد قرداج

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

اتصل بي اول ما تفضى





الأميرة بيان 12-14-2008 02:25 PM


/ ماهو نوع جوالك ؟

نوكيا 2760 ما بعرف إزا كان رقمو صح .. ؟؟

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

صورت الأرنوبات تبعاتنا .

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

13 أسم

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

تم تحويل رصيد لجوالكم ..

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

برضو تحويل رصيد من باابا

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

أه في إسم (( سدمدم وبس )) ورقم من 5 أرقام بس وأصلا سديم ما عندها جوال ههههههه

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

في الشهر ... بستهلك يمكن 50 بطاقة ... <<<< لا تروحو لبعيد يعني البطاقة الوحدة فيها 10 بس :)

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

قرفانة كل البشر \\

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

الثيم الأصلي وهو (( RHYTHM.NTH ))

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

المنبه والحاسبة و النوت باد ... :)

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

أنشودة مالك غير الله من نهر

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

الوارد : 5

الصارد: ولا إشي

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

إسم صحبيتي روان .. هو رقم 13 .. لأنو أنا ما عندي غير 13 رقم *ـــــ^

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

إشتراك في جوال مجلة باسم :)


المدعي العام 12-14-2008 11:05 PM

/ ماهو نوع جوالك ؟ MOTOROLA L6

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) أنا ما بصور نهائياً .. ما الي خلق ..

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ تقريباً 100 رقم ..

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me أنا ما بدي أضل أكتبلك مسجات لحتى ما يخلص الرصيد و أحكي معك .. صايرة أشتاقلك .. بحبك كتير و بحبك كمان بموت فيك وحياة الله

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ مش عارفة عنك . بس حاول خفف عشان صحتك أهم شي .. بعدين بدري على القهر ..

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ محمد السكوتر

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر أنا من هالناحية مريح حالي .. و ما بشحن تلفوني الا لما يبعتولي مسج التهديد .. انه يا بتشحن يا منفصلك خطك جزئياً .. ههههههههههههههههههه

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ المفتش كورومبو

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ ما بعرف شو اسمه ..

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه ..

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ زماااااااااااااااان ما فتحت البلوتوث ..

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ صندوق الوارد 78 .. الصادر صفر رسالة ..
لأني بشطبهم أول بأول ..

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ يلا يا أحلى شب بالدنيا .. أوم فيئ .. بيكفي نوم لهلأ ماشي .. بسرعة فيئ ..

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ واحد اسمه أبو يوسف .. والله ناسي مين هو و ليه رقمه عندي ..

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me ما بعرف .. لأنه آخر مرة كان معي رصيد يمكن سنة الـ 67

أوركيدة 12-15-2008 11:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's_it (المشاركة 124496)
يا الله انا رح اكون اول واحد ، في احد مشاركات نهــر المتميزة ،،
اشكرك يا طفلة المطر على هذا الجديد ، كما تعودنا منك كل جديد ومتميز


/ ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا 5020

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟صورة شخص يركب حمار في العيد ومعه خلوي E60

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 350

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me
بدك تسهر الليلة

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
ايش يا "محترم " شو بطلنا قد المقام

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

310 دينار اول ما حولت خطي لخط فاتورة قبل 3 اشهر

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
@&S&@

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
Nokia Classic

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
الاتصال

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
صورة حرف M


12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
الوارد 33
الصادر 120

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
رسالة من صاحبي "لا تخاف والله غير اعطيك ال130"
لاني بدي منه فلوس

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

أحمد قرداج

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

اتصل بي اول ما تفضى





that's_it


اتشرف بأن تكون أول المشاركين في الموضوع ..

ونورت الصفحة بأحلى أجوبة ..

وما شاء الله الصادر 120 .. :c (14)::c (14)::c (14):

اكتر من الوارد :c (5)::c (5)::c (5)::c (5):

يسلمو على المرور الرائع .. ما ننحرم من طلتك ..


تحيتي .. نهــــر

عاشق يتيمه 12-15-2008 12:13 PM

/ ماهو نوع جوالك ؟

http://www.jh.jo/vb/imgcache/4941.imgcache.jpg

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)


اخذت صوره لنفسي (^^)


3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

128رقم

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me


اخر رساله من ميمو (^^) تقول الرساله (مساء الخير توني جيت من المدرسه


5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

رساله من ميمو(^^) تقول الرساله : اسمع ياعبدلله لاتعاتب وتجيب كلام فاضي انت
بس تبي تزعل ,حاسب نفسك قبل تحاسبني (^^)

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟
لا كلهم بنفس اسمائهم


7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

حدي الاتماني 800 ريال واعلى فاتوره 1000 ريال


8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

صدى الحرمان

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

صورة قلب

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

الرسائل

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟


دكتور كيف - صورة عايديه

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟


الوارد 312- والصادر امسحه على طول على شان ما يثقل ع الجوال (^^)


13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

رساله وسائط صوره خاصه (^^)

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟


عبدلله بن محمد

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me


البارح ارسلتها (تصبحي ع خير ياغلاتي (^^)



مشكور يالغالي على الموضوع بنتظار كل جديد


الساعة الآن 05:46 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar