أريد أحب انسان
يكون عاشق ولهان
يقدر الحب بأفراحه وأحزانه
بحياته يفديني ، بحنانه يرويني ، بشوقه يسقيني
بصوته يحاكيني ، بصدره يدفيني ، ان بكيت يهديني
ان شكيت يواسيني ، ان زعلت يراضيني ، وان طلبت يمنيني
(( حبيبتي وحياتي )) .. يسميني !
(( قمري وعمري )) .. يناديني !
يعني باختصار يحس بيا ، بالعربي كدا
محتاجة من يداويني من كل الجروح
محتاجة من يجلس معي ولا يروح
أنا محتاجة من أحبه وبأسراره لي يبوح
وبعدها أنا أفديه بعمري و بالروح
((مما راق لى ))