عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2008, 06:42 PM   #1
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي شــروطــي لحـــب أنســـان

أريد أحب انسان

يكون عاشق ولهان

يقدر الحب بأفراحه وأحزانه

بحياته يفديني ، بحنانه يرويني ، بشوقه يسقيني

بصوته يحاكيني ، بصدره يدفيني ، ان بكيت يهديني

ان شكيت يواسيني ، ان زعلت يراضيني ، وان طلبت يمنيني

(( حبيبتي وحياتي )) .. يسميني !

(( قمري وعمري )) .. يناديني !

يعني باختصار يحس بيا ، بالعربي كدا

محتاجة من يداويني من كل الجروح

محتاجة من يجلس معي ولا يروح

أنا محتاجة من أحبه وبأسراره لي يبوح

وبعدها أنا أفديه بعمري و بالروح


((مما راق لى ))
سمسمة غير متواجد حالياً