01-28-2011, 12:42 PM
|
#1
|
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
نشرة غسيل (6)
اللفته الملكية الساميه في تفقد ابناء الوطن في كل موقع وفي اي وقت ما هو الا ارث للهاشميين منذ الازل ... تحسس اوجاع الوطن ومداواة الجروح ...
سيدي في كل يوم تكبر فينا ونكبر بك ... لانك اب حاني نحبك ونعشقك
سلمت لنا يا ابن الهواشم
لانك اعطيتنا الحب والامان
ولانك تعطي ولا تأخذ
عاش اسمك في قلوبنا وعاشت صورتك في عقولنا
نحن معك
في السراء والضراء
كما انت معنا دائماً
نجبك بلا ثمن ولا مقابل
لانك منا ونحن منك
|
|
|