الموضوع
:
نشيد قد كفاني / محمد بشار
عرض مشاركة واحدة
01-30-2011, 11:59 PM
#
4
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: جوا الشنته ، بين الكتب والدفاتر
المشاركات: 3,004
منوريـــــــــ،،،ــــــن
^_^
__________________
..
صحيح
(
ح‘ـلـــوه
)
بس مافيني غرور
فيني ج‘ــــراءه ح‘ـاضنتهـــا
(
طفولــــه
)
واح‘ـب
(
اج‘ـننهم
)
تفاكيـر وصـدور
واح‘ـب اكون الصعـب مح‘ـدٍ
(
ينولــه
)
..
sam
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى sam
البحث عن المشاركات التي كتبها sam